حاسوب «هواوي مايت بوك 13» أداء فائق وتجارب متصلة
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاسوب «هواوي مايت بوك 13» أداء فائق وتجارب متصلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاسوب «هواوي مايت بوك 13» أداء فائق وتجارب متصلة

شركة هواوى
واشنطن - صوت الامارات

حققت هواوي، الشركة المتخصصة عالمياً في مجال الأبحاث والتطوير والخبرات الواسعة في مجال تكنولوجيا الأجهزة المحمولة، حضوراً قوياً في قطاع أجهزة الحواسيب الشخصية بفضل مجموعتها الجديدة والمبتكرة من أجهزة الحاسوب المحمول خفيفة الوزن والقابلة للتوصيل مع مجموعة متنوعة من الأجهزة.

ويراعي تصميم حاسوب «هواوي مايت بوك 13»، الذي طورته هواوي مؤخراً احتياجات المهنيين من جيل الشباب ويقدم أحدث التقنيات المبتكرة من هواوي لشريحة أوسع من المستخدمين.

ويمتاز حاسوب «هواوي مايت بوك 13» الجديد بخفة وزنه وجودة تصميمه ليرسي معايير جديدة كلياً ضمن فئته، خاصة مع دمجه بين خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration* وشاشة العرض الكاملة من هواوي HUAWEI FullView display.

وتتيح خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration* للمستخدمين الاستمتاع بمزايا المرونة والراحة لمنظومة التوصيل المشتركة مع أجهزة متعددة، ما يتيح لهم العمل بكفاءة والاستمتاع بتجارب الترفيه بمنتهى السهولة عبر الهواتف الذكية وأجهزة الحواسيب المحمولة.

ومع حاسوب «هواوي مايت بوك 13» الجديد، حرصت هواوي على الارتقاء بالقوة والأداء العالي إلى مستويات جديدة كلياً. ويعزى ذلك بالمقام الأول إلى تزويد الحاسوب بالجيل العاشر من معالجات Intel Core processor وذاكرة وصول عشوائي بسعة 16 جيجابايت، إضافة إلى شاشة العرض الكاملة HUAWEI FullView Display (بدقة 2K) المزودة بخاصية اللمس المتعدد Multi-touch وخاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration* من أجل توفير حياة مريحة ومتصلة.

وقال كيث ليبو، المدير الإقليمي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في دولة الإمارات: «تمثل الحواسيب المحمولة أحد المنتجات الرئيسية التي تلعب دوراً هاماً في استراتيجيتنا الشاملة. وتعتبر قابلية التوصيل بين الأجهزة الذكية والحواسيب المحمولة حاجة ملحة من أجل منح المستخدمين تجربة شاملة وسلسة لأبعد الحدود.

ويجمع حاسوب HUAWEI MateBook 13 الجديد بين الجوانب الجمالية المتميزة والتجربة المتصلة التي توفرها خاصية العرض على عدة شاشات Multi-screen Collaboration، إلى جانب تجربة المشاهدة الموسعة لشاشة العرض الكاملة من هواوي والأداء المذهل من أجل توفير تجربة مستخدم متميزة ومريحة ومحمولة وقوية».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاسوب «هواوي مايت بوك 13» أداء فائق وتجارب متصلة حاسوب «هواوي مايت بوك 13» أداء فائق وتجارب متصلة



GMT 04:17 2020 الخميس ,26 آذار/ مارس

توقف خدمة نتفليكس NETFLIX حول العالم

GMT 17:56 2020 الثلاثاء ,17 آذار/ مارس

أفضل الشركات في مجال براءات الاختراع

GMT 06:33 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

محمد صلاح يطلق أحدث هواتف OPPO

GMT 04:45 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

«أوبو» تطلق هواتف «فايند X2» الداعمة لـ 5G

GMT 04:26 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

«بلكن» تطرح مجموعة ملحقات رقمية

تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 07:17 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

عرض جزء جديد من "بكار" في رمضان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates