عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة
آخر تحديث 22:01:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوتفليقة يقضي فترة النقاهة في الأنفاليد ويوجه بالتحضير لرمضان

عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة

الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة
مصر اليوم
الجزائر - خالد علواش التقى رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال بعد ظهر الثلاثاء رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الذي يبقى يواصل فترة إعادة التأهيل في مركز "الأنفاليد" حسب التقرير الطبي الذي قدمه الطبيبان المرافقان، وكشف سلال أن الاجتماع دام ساعتين كاملتين قدّم فيه شرحًا مفصلاً عن الوضع العام في البلا

د، سواء من حيث الأنشطة الحكومية، أو على الوضع السياسي والأمني.
  وكشف رئيس الوزراء أن الرئيس بوتفليقة استجاب بشكل إيجابي للغاية وأكد أن حالته الصحية "تبدو بخير"، مضيفًا أن بوتفليقة أعطى تعليمات وتوجيهات على الأصعدة كافة لضمان السير الحسن لشؤون الدولة خلال الفترة التي تسبق عودته إلى أرض الوطن.
  وصرح سلال لوكالة الأنباء الجزائرية أن الرئيس قدّم توجيهات صارمة لبدء التحضير لشهر رمضان الفضيل، مضيفًا أنه سيستعرض تفاصيل اجتماعه مع بوتفليقة الأربعاء، وطمأن سلال الشعب الجزائري قائلا إن رئيس الجمهورية بصحة جيدة ولا يزال يواصل فترة إعادة التأهيل.
وأفادت نشرة صحية خاصة برئيس الجمهورية، الثلاثاء، موقعة من طرف الطبيبين المرافقين له، وهم الأستاذان صحراوي محسن ومترف مرزاق، أن الرئيس بوتفليقة يقضي فترة علاج وإعادة تأهيل وظيفي في فرنسا "لتعزيز التطور الإيجابي" لحالته الصحية.
 وذكرت النشرة الصادرة عن رئاسة الجمهورية أنه "بتاريخ 27 نيسان/أبريل 2013 تعرض رئيس الجمهورية، لجلطة دماغية، وأشارت الفحوصات الأولية التي أجريت فور إدخاله إلى المستشفى العسكري محمد الصغير نقاش في عين النعجة في الجزائر العاصمة إلى الطابع الإقفاري للأزمة من دون أثر على الوظائف الحيويةّ.
وأوضح المصدر أنه "تم على أثر هذه الفحوصات تقديم العلاج المناسب قبل نقله إلى مستشفى فال دو غراس العسكري في باريس لإجراء فحوصات إضافية أوصى أطباؤه على أثرها بخضوعه لفترة علاج وإعادة تأهيل وظيفي في مؤسسة "الأنفاليد" بهدف تعزيز التطور الإيجابي لحالته الصحية.
وكانت مصادر متطابقة كشفت، الثلاثاء، أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة سيظهر للمرة الأولى على شاشة التليفزيون خلال الساعات المقبلة حين يستقبل في مقر إقامته في باريس كلاً من رئيس الوزراء عبد المالك سلال وقائد أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح.
وكان الرئيس قد نقل إلى مستشفى فال دو غراس الباريسي في 27 نيسان/أبريل الماضي وتبع بقاءه هذه الفترة جدلٌ كبير بعد تضارب أخبار صحته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates