عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة
آخر تحديث 15:12:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بوتفليقة يقضي فترة النقاهة في الأنفاليد ويوجه بالتحضير لرمضان

عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة

الرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة
مصر اليوم
الجزائر - خالد علواش التقى رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال بعد ظهر الثلاثاء رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة الذي يبقى يواصل فترة إعادة التأهيل في مركز "الأنفاليد" حسب التقرير الطبي الذي قدمه الطبيبان المرافقان، وكشف سلال أن الاجتماع دام ساعتين كاملتين قدّم فيه شرحًا مفصلاً عن الوضع العام في البلا

د، سواء من حيث الأنشطة الحكومية، أو على الوضع السياسي والأمني.
  وكشف رئيس الوزراء أن الرئيس بوتفليقة استجاب بشكل إيجابي للغاية وأكد أن حالته الصحية "تبدو بخير"، مضيفًا أن بوتفليقة أعطى تعليمات وتوجيهات على الأصعدة كافة لضمان السير الحسن لشؤون الدولة خلال الفترة التي تسبق عودته إلى أرض الوطن.
  وصرح سلال لوكالة الأنباء الجزائرية أن الرئيس قدّم توجيهات صارمة لبدء التحضير لشهر رمضان الفضيل، مضيفًا أنه سيستعرض تفاصيل اجتماعه مع بوتفليقة الأربعاء، وطمأن سلال الشعب الجزائري قائلا إن رئيس الجمهورية بصحة جيدة ولا يزال يواصل فترة إعادة التأهيل.
وأفادت نشرة صحية خاصة برئيس الجمهورية، الثلاثاء، موقعة من طرف الطبيبين المرافقين له، وهم الأستاذان صحراوي محسن ومترف مرزاق، أن الرئيس بوتفليقة يقضي فترة علاج وإعادة تأهيل وظيفي في فرنسا "لتعزيز التطور الإيجابي" لحالته الصحية.
 وذكرت النشرة الصادرة عن رئاسة الجمهورية أنه "بتاريخ 27 نيسان/أبريل 2013 تعرض رئيس الجمهورية، لجلطة دماغية، وأشارت الفحوصات الأولية التي أجريت فور إدخاله إلى المستشفى العسكري محمد الصغير نقاش في عين النعجة في الجزائر العاصمة إلى الطابع الإقفاري للأزمة من دون أثر على الوظائف الحيويةّ.
وأوضح المصدر أنه "تم على أثر هذه الفحوصات تقديم العلاج المناسب قبل نقله إلى مستشفى فال دو غراس العسكري في باريس لإجراء فحوصات إضافية أوصى أطباؤه على أثرها بخضوعه لفترة علاج وإعادة تأهيل وظيفي في مؤسسة "الأنفاليد" بهدف تعزيز التطور الإيجابي لحالته الصحية.
وكانت مصادر متطابقة كشفت، الثلاثاء، أن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة سيظهر للمرة الأولى على شاشة التليفزيون خلال الساعات المقبلة حين يستقبل في مقر إقامته في باريس كلاً من رئيس الوزراء عبد المالك سلال وقائد أركان الجيش الوطني الشعبي الفريق أحمد قايد صالح.
وكان الرئيس قد نقل إلى مستشفى فال دو غراس الباريسي في 27 نيسان/أبريل الماضي وتبع بقاءه هذه الفترة جدلٌ كبير بعد تضارب أخبار صحته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة عبد المالك سلال يلتقي الرئيس الجزائري في باريس ويؤكد أن صحته جيدة



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 00:03 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

مانشستر يونايتد يحدد بديل بول بوجبا

GMT 08:57 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

ميسي يعود لتدريبات برشلونة قبل مواجهة دورتموند

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates