شاب يحول تذاكر المترو والقواقع وقشر البيض إلى لوحات فنية
آخر تحديث 23:28:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شاب يحول تذاكر المترو والقواقع وقشر البيض إلى لوحات فنية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شاب يحول تذاكر المترو والقواقع وقشر البيض إلى لوحات فنية

تذاكر المترو
القاهرة _ صوت الإمارات

تذاكر المترو و قشر البيض المكسر و صدف البحر وتذاكر الاتوبيس الورقية، قد تبدو إليك في بداية الأمرى بلا جدوى، وفي الوقت الذي تلقى فيه هذه الخامات في القمامة، يتخذها "طارق أحمد" لوحة يرسم عليها رسوماته، يجمع تذاكر المترو بجانب بعضها البعض ليكون بها لوحة تجذب الأنظار، أوراق تذاكر الاتوبيس يرسم عليها بالقلم الحبر ليحولها من ورقة مهترئة إلى رسمة فنية، حتى قشر البيض المكسور، قام بالرسم عليه ولكن من الداخل ، كاسرا كل حواجز المألوف في عالم الرسم، فضلا عن الرسم على الصدف الصغير والقواقع الملقى على البحر ، كل هذه الرسومات تشك في كونها لشاب في الحادي والعشرين من عمره من روعتها.

مجرد تذاكر عادية ولكنه يضيف عليها بعض الحبر و الألوان، حيث قال :" كنت بجمع تذاكر المترو ومش عارف هعمل بيها ايه ، ودخلت تحدي مع نفسي لمدة شهر إني ارسم كل يوم رسمة على التذاكر بفكرة جديدة"، دفعه حبه للرسم منذ صغره إلى الرسم على أية خامات تصادفه، مهما كانت صعوبتها، " في شم النسيم فكرت ارسم على البيض بطريقة تانيه ورسمت على قشر البيض المكسور من الداخل " .

 رغبة منه في الجمع بين هوايته ودراسته ، التحق بمعهد للهندسة قسم العمارة، ليبدع في رسومات وتصاميم هندسية، يبحث طارق، على كل جديد في عالم الرسم، معتمدا على نفسه دون أي دورات تدريبية او حتى عن طريق الانترنت، وبخامات بسيطة ، أقلام حبر والوان مائية يرسم لوحاته التي جذبت أنظار الجميع عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

" مش مهم لوحاتي تعجب الناس على قد اهمية إني أرسم حلو وأعمل حاجه بحبها" مشيرا الى انه تفاجأ بإعجاب الناس بلوحاته على تذاكر المترو بالرغم من بساطة الفكرة، حالما بأن يحول هوايته وموهبته ويطورها في مجال الهندسة المعمارية والتصاميم. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب يحول تذاكر المترو والقواقع وقشر البيض إلى لوحات فنية شاب يحول تذاكر المترو والقواقع وقشر البيض إلى لوحات فنية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates