الياه سات توقع اتفاقية شراكة مع سكاي أوربيت في العراق
آخر تحديث 09:17:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الياه سات" توقع اتفاقية شراكة مع "سكاي أوربيت" في العراق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الياه سات" توقع اتفاقية شراكة مع "سكاي أوربيت" في العراق

الياه للاتصالات الفضائية
أبوظبي ـ صوت الامارات

أعلنت شركة " الياه للاتصالات الفضائية" " الياه سات" مشغل خدمات الاتصالات الفضائية متعددة الأغراض التابعة لشركة المبادلة للتنمية " مبادلة " والتي تتخذ من دولة الإمارات مقرا لها توقيع اتفاقية شراكة مع شركة وطنية في العراق لتوزيع خدمات "ياه كليك".

وتمهد هذه الاتفاقية الطريق لتشغيل وتوزيع خدمة "ياه كليك" التابعة لـ "الياه سات" لجميع المؤسسات الحكومية والقطاعات التي تستخدم خدمات الاتصالات من شركة "سكاي أوربيت" العضو في مجموعة شركات "طه وشركاؤه" .

وتتيح الاتفاقية لـ"سكاي أوربيت" توسيع نطاق مشاريعها القائمة مع الحكومة العراقية والقطاع الخاص وذلك من خلال توفير وتطبيق خدمات "ياه كليك" ضمن قائمة خدماتها.

جرى توقيع الاتفاقية في أبوظبي بحضور وفد رفيع المستوى من شركة "الياه سات" و وليد طه رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات "طه وشركاؤه" وعلي محمد القصاب المدير العام رئيس مجلس الإدارة للشركة العامة لخدمات الشبكة الدولية للمعلومات في العراق.

و قال ديفيد مورفي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة "الياه سات" إن هذه الاتفاقية الجديدة في العراق مهمة كونها تتيح لنا المجال لتوفير خدمات الاتصالات الفضائية المتكاملة لجميع المؤسسات والهيئات الحكومية في العراق وتعكس في الوقت نفسه مدى كفاءة الحلول المقدمة من خلال خدمات " ياه كليك " في مجال الاتصالات والأقمار الاصطناعية والتي يمكن تطبيقها على قطاعات عدة شاملة بذلك القطاع الحكومي.

من جانبه قال وليد طه رئيس مجلس إدارة شركة "سكاي أوربيت" إن اتفاقية الشراكة مع "الياه سات" نعكس التزامنا بتوفير خدمات عالمية وتؤكد قدرتنا على توثيق العلاقة مع عملائنا.. وسوف يكون الطلب الأكبر على خدمات "ياه كليك" في المناطق النائية والتي تقع خارج بغداد والمنطقة الجنوبية مثل مناطق البصرة والنجف والعمارة وستشمل هذه الخدمات جميع المناطق التي لا تتوفر فيها خدمات الإنترنت.

وأضاف إنه وبدعم هذه الشراكة سنقدم أفضل خدمات الإنترنت إلى جميع المناطق النائية فضلا عن توفير الخدمة في جميع المناطق التي تقع تحت نطاق تغطيتنا في العراق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الياه سات توقع اتفاقية شراكة مع سكاي أوربيت في العراق الياه سات توقع اتفاقية شراكة مع سكاي أوربيت في العراق



تألقت نيكو كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو" الإيطالية

ميلانو - صوت الامارات
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اختيار...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates