وفد من قطاع الطيران العالمي يزور مقر إدارة الملاحة الجوية
آخر تحديث 14:14:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وفد من قطاع الطيران العالمي يزور مقر إدارة الملاحة الجوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد من قطاع الطيران العالمي يزور مقر إدارة الملاحة الجوية

الملاحة الجوية
دبي – صوت الإمارات

قام وفد رفيع المستوى يتألف من كبار الشخصيات والمسؤولين من قطاع الطيران العالمي بزيارة مقر إدارة الملاحة الجوية في مكاتب مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية " دانز" في مطار آل مكتوم الدولي.

تأتي الجولة ضمن مشاركة المؤسسة كأحد داعمي مؤتمر إدارة الملاحة الجوية العالمي الذى يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران رئيس مجلس إدارة مطارات دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ورئيس مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية في دبي لأول مرة في تاريخه الذي يمتد لخمسة وعشرين عاما والذي بدأ اليوم ويستمر ثلاثة أيام في مركز التجارة العالمي بدبي .

و يجمع مؤتمر "إدارة الملاحة الجوية العالمي" من خلال منصته الفريدة من نوعها الخبراء المهنيين من قطاع إدارة الملاحة الجوية ويتيح الفرصة للمشاركة مع صناع القرار وتيسير وجود بيئة تعاونية لتبادل المعرفة والخبرة وأفضل الممارسات المهنية.

ويتألف الوفد المشارك من أعضاء من هيئات المطارات وهيئات الطيران المدنى ومزودي خدمات الملاحة الجوية الدولية من عدة دول متنوعة منها المملكة المتحدة والسويد وألمانيا وبيرو والسنغال وقطر والمغرب ولبنان.

وتعرف الوفد خلال زيارة المقر الذي يتم عبره إدارة المجال الجوي لإمارة دبي والمناطق الشمالية على أحدث التقنيات في برج مراقبة الملاحة الجوية وأكبر جهاز محاكاة لبرج المراقبة على مستوى العالم ومرفق رادار الاقتراب لإمارة دبي والتي تستخدم جميعا لدعم نجاح ونمو في قطاع الطيران بالإمارات العربية المتحدة.

وأعرب سعادة محمد عبدالله أهلي المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية عن الفخر بالإنجازات التي حققتها الهيئة في قطاع الطيران .. مؤكدا مواصلة رحلتها نحو مزيد من النمو .. وأشار إلى أن التعاون بين مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية والمنظمات الدولية يعد من العناصر الأساسية لاستكمال هذا الإنجاز.

وأكد حرص هيئة دبي للطيران المدني ومؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية على المشاركة في قصة دبي مع جميع المنظمات التي تهتم بالمشاركة في نمو القطاع.

وتتزامن الجولة مع الاحتفالات بيوم الطيران المدني في دولة الإمارات الذي حدده مجلس الوزراء كيوم هام في تاريخ الدولة وخصص هذا اليوم للاحتفال بالإنجازات التي حققها قطاع الطيران حتى يومنا هذا منذ بدايته المتواضعة التي تعود لأول طائرة هبطت في مطار المحطة في الشارقة بتاريخ 5 أكتوبر 1932.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد من قطاع الطيران العالمي يزور مقر إدارة الملاحة الجوية وفد من قطاع الطيران العالمي يزور مقر إدارة الملاحة الجوية



كانت من أوائل الحضور باعتبارها ضمن أعضاء لجنة التحكيم

درة تُشبه سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019

القاهرة - صوت الامارات
درة تتألق بإطلالة بفستان يشبه فستان سندريلا في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2019، والذي انطلق منذ قليل بمصر، حيث خطفت النجمة التونسية الأنظار بفستانها الفوشيا المنفوش، وحازت طلتها على إعجاب الجمهور. فستان درة يخطف الأنظار في مهرجان الجونة درة كانت من أوائل من حضروا إلى السجادة الحمراء للمهرجان، باعتبارها ضمن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة، وظهرت بفستان فوشيا ملكي منفوش، متعدد الطبقات، ونسقته مع حقيبة لامعة، وأقراط ماسية، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة مرفوعة إلى الخلف. الفنانة درة لم تكشف عن حتى الآن عن مصمم فستانها الذي سرق عدسات الكاميرات، كما تعرضت لموقف محرج أثناء الحفل، حيث كادت أن تسقط بسبب طول الفستان وثقله، ولكنها تجاوزت الموقف سريعا قد يهمك أيضا أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كال...المزيد

GMT 12:15 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - تعرف على أرق الشواطئ في آسيا لقضاء عطلة لا تُنسى
 صوت الإمارات - 5 أفكار بسيطة لتجديد ديكور منزلك لاستقبال خريف 2019

GMT 11:59 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية
 صوت الإمارات - أكثر المواقع تصويرًا في مدينة شنغهاي الصينية

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates