صحيفة بريطانية تطرح قائمة بالمواقع الأثرية في اليونان وتركيا
آخر تحديث 05:44:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صحيفة بريطانية تطرح قائمة بالمواقع الأثرية في اليونان وتركيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صحيفة بريطانية تطرح قائمة بالمواقع الأثرية في اليونان وتركيا

المواقع الأثرية الكلاسيكية في اليونان
لندن - كاتيا حداد

طرحت صحيفة بريطانية، قائمة سياحية تضم مجموعة من المواقع الأثرية الكلاسيكية التي لا ينبغي أن يفوّت السائحين زيارتها، ومن المثير دائمًا متابعة الآثار القديمة التي شيّدها الرومان أو الإغريق أو المصريين، أو أية مواقع أثرية غامضة من الماضي، حيث يمكن الاستمتاع بتسلق أسوار مدينة "روكسيتر" الرومانية، أو زيارة المحفل الروماني الذي كان يستغله الكاتب الروماني وخطيب روما المميز، شيشرون، لإلقاء خطبه على الحشود العريضة.

يعتبر معبد البارثينون واحدًا من ضمن العديد من المعابد الشهيرة التي يمكن زيارتها في معلم الأكروبوليس التاريخي الذي يقف على هضبة صخرية عالية وسط أثينا، كما يعتبر المكان الذي لايزال لديه القدرة على فرض سحره وجاذبيته على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة، ووجود الحشود، ومما يثير الإهتمام في هذا المكان الأثري هو أنه حافل بالتاريخ المستمر، حيث تشير المباني التاريخية القائمة إلى أيام المجد من القرن الخامس قبل الميلاد، إلا أن معلم الباراثينون الذي جرى إعادة ترميمه أخيرًا لازال يحافظ على آثار الكنيسة المسيحية في المعبد الوثني الذي شيد في وقت سابق، كما سيتمكن الزوار الذين يتمتعون بقوة الملاحظة من رؤية ثقوب على طول واجهة المعبد، وهي عبارة عن حروف برونزية منقوشة لتكريم الإمبراطور نيرون التي تم إصلاحها بالفعل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة بريطانية تطرح قائمة بالمواقع الأثرية في اليونان وتركيا صحيفة بريطانية تطرح قائمة بالمواقع الأثرية في اليونان وتركيا



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates