سيكس سينسيز الأمثل لمحبي الاسترخاء في رفاهية
آخر تحديث 13:45:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سيكس سينسيز" الأمثل لمحبي الاسترخاء في رفاهية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سيكس سينسيز" الأمثل لمحبي الاسترخاء في رفاهية

منتجع "سيكس سينسيز نينه فان باي"
هانوي _صوت الأمارات


يتخذ منتجع "سيكس سينسيز نينه فان باي" في فيتنام من الخليج موقعًا له، ما يمنحك الشعور بأن الفندق مشيد على جزيرة تزينها تشكيلات صخرية مذهلة تضفي على جمال إطلالاتها على بحر فيتنام الشرقي بعدًا آخر من السحر، وتمنحك رمال الشاطئ البيضاء والجبال الشاهقة أحساسًا بالحميمية في أحضان الطبيعة، ويقدم المنتجع فيلات عصرية مُصممة على الطراز الفيتنامي المعماري.

توجه إلى المطعم المجاور للمسبح في المنتجع عند الظهيرة، وسوف يمر أحد أعضاء طاقم العمل في حافلة لتقديم قائمة من الطعام المذهل، ومن بين أبرز عناصر مبادرة المنتجع  "Six Senses Earth" للحفاظ على البيئة، الذي أطلقها في نوفمبر، والتي ظهرت الآن تشمل كل ملكية في المنتجع، وتوضح المبادرة تفاصيل استهلاك المياه والطاقة في المنتجع يوميًا، إلى جانب عدد زجاجات المياه المستهلكة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

كما أن الضيوف في هذا المنتجع الذي يضم 59 فيلا فقط قد يفرغوا في اليوم بشكل جماعي أكثر من 720 زجاجة مياه، وهي إحصائية في حد ذاتها ليست ذات أهمية تذكر، إلى أن تفكر في آلاف من الزجاجات البلاستيكية التي تستخدم مرة واحدة وقد يرسلها منتجع مماثل إلى مكان رمي النفايات أو نحو المحيط في أي أسبوع. فبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الخوض في البيانات بشكل أكبر، هناك عالم جاهز لشرح مبادرات الاستدامة الخاصة بالعقار وإظهارها في العمل.

ولهذا السبب، ستجد وقتًا كافيًا لاستكشاف أراضي المنتجع والأركان غير المرئية عادة التي تكون بمثابة محرك لمساعيها البيئية. ويمكنك التجول في الحدائق العضوية الواسعة، حيث توفر أكثر من 40 نوعًا من الخضار والأعشاب والفاكهة. على الرغم من انخفاض الإنتاج في بعض أيام العام، إلا أنها توفر في الأيام الجيدة ما يصل إلى 100 كيلوغرام من المنتجات.

ويمكن رؤية مراجل تقطر منها رحيق ذو رائحة عطرة، يتم عصر قشور البرتقال الطازج في الصباح من أجل زيوته - ليتم استخدامها في منتجع صحي على قمة التل وهو يستحق الزيارة ليس فقط في موقعه الهادئ ولكن لوجود المعالجين الماهرين وجناح اليوجا الذي يقع فوق الوادي، وفي مكان قريب، يتجول الدجاج بحرية في حظيرة واسعة - يتم تقديم بيضه العضوي في وجبة الإفطار. وقد يكون من أبرز الأحداث اليومية لهم ظهرًا، عندما يتم عزف الموسيقى التأملية لهم.

ويمكن القيام بجولة لمعرفة أحدث أساليب الاستدامة عن طريق مناقشة الطاقة المتجددة، وزيارة الخزان لفحص استهلاك المياه ومسح الشاطئ في حين أنك ستعلم عن الجهود الجارية للقضاء على نجم البحر، الذي يتغذى على الشعاب المرجانية.

إنها طريقة جذابة للتعرف على الاستدامة والمسؤولية البيئية، وبينما قد تختلف التجارب والأفكار التي يقدمها كل مختبر للاستدامة حول العالم، سيكون هناك الكثير من القواسم المشتركة. أينما يختار الضيوف الإقامة، فمن المحتمل أن يستخدم المنتجع المبيدات الحشرية الطبيعية المقطرة من النباتات بحيث يتم التعامل مع الحدائق والمحاصيل باستخدام بديل عضوي للبخاخات الكيميائية. عادة ما يتم تقديم الخيزران أو الورق أو الليمون كبديل للملاءات البلاستيكية ؛ ويتم تصفية المياه في الموقع باستخدام التناضح العكسي.

وفي الوقت الذي لم تكن فيه تجارب خدمة العملاء إيجابية باستمرار في سيكس سينسز، فإن التزام الشركة بالعمل بطريقة مستدامة بإخلاص يبرز بين مجموعات الفنادق الفاخرة، وعلى الضيوف في نينه فان باي أن يجدوا زيارة إلى مختبر الأرض تمكّنهم للاستمتاع بالعروض الترفيهية الأكثر تقليدية في المنتجع والتي تتميز بسهولة أكبر.

ويقع المنتجع بالقرب من مدينة سياحية من نها ترانج، ويتمتع بتصميم مميز وجميل بشكل استثنائي. على طرف شبه جزيرة مدعومة بسفح تل لا يمكن الوصول إلى نينه فان باي إلا عن طريق القوارب والوقوف في خليج خاص محمي وعلى طول أميال من الرمال الذهبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيكس سينسيز الأمثل لمحبي الاسترخاء في رفاهية سيكس سينسيز الأمثل لمحبي الاسترخاء في رفاهية



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates