العيد ينعش السياحة والإشغال الفندقي في أبوظبي
آخر تحديث 11:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العيد ينعش السياحة والإشغال الفندقي في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العيد ينعش السياحة والإشغال الفندقي في أبوظبي

فندق بارك أرجان روتانا في أبوظبي
أبوظبي – صوت الإمارات

شهدت معدلات الإشغال الفندقي في أبوظبي إقبالاً شديداً خصوصاً من قبل العائلات ومن المقيمين بالدولة والمقيمين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأخرى الذين يفضلون قضاء عطلة العيد في دولة الإمارات فسجلت فنادق الإمارة معدلات حجوزات مرتفعة لكل أيام العيد وحتى نهاية الأسبوع الحالي مع توقعات بنمو كبير في نسب الإشغال الإجمالية في ظل الطلب الكبير. واشتعال المنافسة بين الفنادق للفوز بحصة أكبر من «كعكة» الإقبال على الإقامة الفندقية.

ورفعت كل فنادق أبوظبي حالة الاستعداد القصوى في محاولة لالتهام أكبر حصص ممكنة من «كعكة الإشغال الفندقي» بالعيد وأطلقت العديد من البرامج الترويجية والتنشيطية بنسب تخفيضات تراوحت بين 20% و35% خلال العيد تزامناً مع العروض والبرامج السياحية الترفيهية التنشيطية التي أطلقتها «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة».

وقال مسؤولون بالقطاع الفندقي والسياحي إن الاستعدادات الفندقية المكثفة جاءت في محاولة للاستفادة من هذه المناسبة لزيادة الانتعاش الفندقي وزيادة نسب الإشغال وعدد ليالي الإقامة من جديد بعد انخفاض هذه النسب بدرجة ملحوظة في بعض الفنادق خلال شهر رمضان الذي تركز النشاط الرئيسي بالفنادق خلاله على المطاعم والخيم الرمضانية التي تلقى رواجاً كبيراً بعد أن ارتبط تواجدها بالشهر الكريم منذ سنوات عدة، فبدأت إدارات الفنادق منذ أسابيع عدة في التخطيط لوضع أنسب الآليات للتنافس، حيث يسعى كل فندق للفوز بأكبر حصة من انتعاش الحركة الفندقية في هذه المناسبة المهمة وتنشيط المبيعات ورفع نسب الإشغال.

وتوقع المسؤولون أن تتراوح نسب الإشغال في فنادق أبوظبي بشكل عام خلال عطلة العيد بين 65% و80%، وأن ترتفع هذه النسب بفنادق وسط المدينة والفنادق الشاطئية إلى ما يتراوح بين 95% و100%، موضحين أن هذه النسب المرتفعة المتوقعة في العيد لا تقتصر على أبوظبي فقط ولكنها تشمل العين ودبي والشارقة ومختلف إمارات الدولة.

وأوضحوا أن الخليجيين وخصوصاً من السعودية يستحوذون على النسبة الأكبر من الحجوزات الفندقية في أبوظبي خلال عطلة عيد الفطر المبارك بما يتراوح بين 75% و85% من إجمالي الحجوزات خلال العطلة بالإضافة إلى الحجوزات من قبل المقيمين في الدولة وبعض الأوروبيين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العيد ينعش السياحة والإشغال الفندقي في أبوظبي العيد ينعش السياحة والإشغال الفندقي في أبوظبي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates