شركات طيران تتنافس على طرح باقات العطلات
آخر تحديث 09:39:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شركات طيران تتنافس على طرح باقات العطلات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شركات طيران تتنافس على طرح باقات العطلات

شركات طيران تتنافس على طرح باقات العطلات
دبى - صوت الامارات

طرحت شركات طيران وطنية عروضاً ترويجية على باقات العطلات الخاصة بها، تشمل تذاكر الطيران والإقامة الفندقية، في إطار التشجيع على السفر مع انتهاء فترة الإجازات وبدء دوام المدارس.

وأعلنت طيران الإمارات عن عروض سعرية خاصة للمسافرين في دولة الإمارات، إلى وجهات مختارة ضمن شبكة خطوطها العالمية. وأوضحت الشركة أن العروض تسري على الحجوزات، التي يتم إنجازها لغاية 23 الجاري، على أن يتم السفر حتى 30 نوفمبر 2020 كما أعلنت الاتحاد للطيران عن عروض سعرية لموسم العطلات تشمل عددا من الوجهات السياحية.

وقال ياسين دياب مدير عام «وكالة الفيصل للسفريات والسياحة»، إن معظم شركات الطيران المحلية والعاملة في أسواق المنطقة، بدأت بمراجعة أسعار تذاكر السفر، بعد انتهاء موسم الأعياد، حيث الطلب المرتفع، مشيراً إلى أن العديد من شركات الطيران، تسعى لتأمين أكبر حصة ممكنة من الإشغال على رحلاتها، من خلال طرح عروض سعرية منافسة، بهدف رفع معدلات الإشغال على الرحلات الجوية، مع تراجع الطلب على السفر.

ومن جهته قال رياض الفيصل صاحب شركة «أصايل للسياحة»، إن تراجع الأسعار خلال الفترة الحالية من كل عام، يعتبر أمراً طبيعياً بالنسبة لقطاع السفر، لكن الأسعار خلال الفترة الحالية، شهدت تراجعاً ضمن المعدل الطبيعي، بنسبة بين 20 – 30% مقارنة مع الفترة نفسها من 2019.

وأضاف أن سوق السفر يشهد منافسة كبيرة بين شركات الطيران العاملة في المنطقة، حيث تسعى هذه الشركات إلى تأمين أكبر حصة ممكنة من المسافرين عبر رحلاتها، من خلال طرح العروض السعرية، التي أسهمت في خفض الأسعار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركات طيران تتنافس على طرح باقات العطلات شركات طيران تتنافس على طرح باقات العطلات



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates