طيران الإمارات تنال خمس جوائز في أسبوع
آخر تحديث 03:54:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طيران الإمارات تنال خمس جوائز في أسبوع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران الإمارات تنال خمس جوائز في أسبوع

طيران الإمارات
دبي - صوت الامارات

تواصل طيران الإمارات ترسيخ مكانتها الريادية في صناعة السفر العالمية، حيث نالت هذا الأسبوع 5 جوائز عكست تميزها الدائم وارتقائها بتجربة العملاء على الأرض وفي الأجواء والتزامها المستمر بالاستثمار في منتجات وخدمات مبتكرة.

وحصدت طيران الإمارات لقب «أفضل ناقلة في العالم» و«أفضل ناقلة في منطقة الشرق الأوسط» ضمن «جوائز ألترا 2018»، التي تعتمد تقييماتها على آراء 500 ألف من قراء مجلتي تليغراف «ألترا ترافل المملكة المتحدة» و«ألترا ترافل الشرق الأوسط».

وتسلم السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات، الجائزتين خلال الحفل الذي أقيم بفندق برج العرب جميرا في دبي، بحضور عدد من خبراء صناعة السفر وكبار الشخصيات.

مجلة

وفي روسيا، نالت طيران الإمارات جائزة «أفضل ناقلة دولية» ضمن جوائز مجلة «ناشيونال جيوغرافيك ترافيلر 2018» بنسختها الثامنة. واستندت نتائج التصويت على آراء 270 ألف شخص وحضر حفل توزيع الجوائز رواد صناعة السفر وممثلون عن وسائل الإعلام.

كما حصدت الناقلة لقب «أفضل ناقلة في الشرق الأوسط» ضمن جوائز «بيزنس ترافيلر روسيا ورابطة دول الكومنولث المستقلة 2018». وتحتفي هذه الجوائز بالتميز التشغيلي وخدمة العملاء التي توفرها الناقلة.

وبالإضافة إلى ذلك، حازت طيران الإمارات لقب «أفضل ناقلة للرحلات الطويلة 2018» في حفل «جوائز مجلة ترافيل 2018» الذي أقيم في بلجيكا. وحضر الحفل 700 شخص من رواد القطاع وخبراء صناعة السفر وممثلي وسائل الإعلام. وتحتفي هذه الجائزة، بنسختها الـ21، بالعلامات التجارية العالمية التي توفر أفضل تجارب الضيافة في بلجيكا.

ريادة

وتعد طيران الإمارات رائدة على مستوى العالم في مفهوم الجناح الخاص في الدرجة الأولى منذ عام 2004، والارتقاء بتجربة السفر على طائرات البوينج 777-300ER عام 2017 عندما كشفت عن أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل. وتتميز الأجنحة بأبواب منزلقة تعلو من الأرضية إلى السقف بتوزيع 1-1-1 ومساحة كل منها 40 قدماً مربعة، ما يوفر درجة عالية من الخصوصية.

وتحتوي أجنحة الدرجة الأولى الجديدة على أحدث التقنيات المتطورة، بما في ذلك وضعية الجلوس المريحة «انعدام الجاذبية» المستوحاة من وكالة الفضاء الأميركية ناسا، و«النوافذ الافتراضية» للأجنحة الوسطى، وطلب الخدمة بمكالمات الفيديو الشخصية، إلى جانب الإضاءة الفريدة وميزات التحكم في مناخ الجناح.

وخلال الأشهر الـ12 الماضية، التزمت طيران الإمارات بوعدها بالتميز الدائم، من خلال تحديث أسطولها من طائرات بوينغ 777 وإيرباص A380. وزاد استثمارها لتجديد مقصورات درجة رجال الأعمال على طائرات بوينغ 777-200LR على 150 مليون دولار (نحو 505 ملايين درهم).

ولا يزال الصالون الجوي الحديث على طائرات الإيرباص A380 يحظى بإعجاب جميع الركاب مع توفيره خيارات جلوس أكثر وإضاءة مبتكرة وميزات تقنية أخرى.

وأنجزت الناقلة مؤخراً عمليات تجديد شاملة بتكلفة 11 مليون دولار لصالاتها السبع الخاصة بركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في مطار دبي الدولي موفرة أعلى معايير الراحة للركاب قبل سفرهم. وتتكون شبكة الصالات الخاصة بطيران الإمارات في الخارج حالياً من 42 صالة في مطارات رئيسة عبر العالم.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 159 محطة في 85 دولة عبر قارات العالم الست باستخدام أسطول حديث مكوّن من 270 طائرة ذات جسم عريض. وتعد الناقلة أكبر مشغل في العالم لطائرات بوينغ 777 وإيرباص A380.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تنال خمس جوائز في أسبوع طيران الإمارات تنال خمس جوائز في أسبوع



GMT 18:29 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

"ترافيل نوار" دبي غنية بتراثها ومناطق الجذب العالمية

GMT 20:20 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

إلغاء مئات الرحلات في مطارات ألمانيا

GMT 20:12 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

دبي من أفضل مدن العالم في الأنشطة الترفيهية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران الإمارات تنال خمس جوائز في أسبوع طيران الإمارات تنال خمس جوائز في أسبوع



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates