«الاتحاد للطيران» تشغل 106 رحلات مساعدات إماراتية إلى 54 وجهة
آخر تحديث 11:45:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

«الاتحاد للطيران» تشغل 106 رحلات مساعدات إماراتية إلى 54 وجهة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «الاتحاد للطيران» تشغل 106 رحلات مساعدات إماراتية إلى 54 وجهة

الاتحاد للطيران
دبي - صوت الامارات

أعلنت الاتحاد للطيران تشغيل 106 رحلات جوية إلى 54 وجهة حول العالم، وذلك في إطار تعاونها مع وزارة الخارجية والتعاون الدولي لتعزيز الدور الإنساني والخيري لدولة الإمارات دعماً للعاملين في قطاع الرعاية الصحية والكوادر الطبية، بما يسهم في احتواء فيروس «كورونا» المستجد والحد من انتشاره على الصعيد العالمي.

وحسب تقرير أصدرته وزارة الخارجية والتعاون الدولي، فقد ساعدت دولة الإمارات أكثر من مليون من العاملين في مجال الرعاية الصحية حول العالم، من خلال توفير أكثر من 1000 طن من معدات الحماية الشخصية، والمساعدات الطبية والغذائية إلى 70 دولة حول العالم لاحتواء وباء (كوفيد19).

وأفاد أحمد محمد القبيسي، نائب أول الرئيس للاتصال المؤسسي والشؤون الحكومية والدولية، مجموعة الاتحاد للطيران قائلاً: «يسرنا أن تسهم الاتحاد للطيران في دعم الجهود الخيرية لدولة الإمارات وإظهار روح التكاتف والتلاحم مع المجتمع الإنساني خلال هذه الظروف الاستثنائية الناجمة عن جائحة «كورونا».

وتأتي هذه الجهود والمساعي تماشياً مع التوجيهات الحكيمة للقيادة الرشيدة وامتداداً لرؤية وحكمة الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه».

وأضاف القبيسي: «قامت الاتحاد للطيران بتشغيل أكثر من نصف رحلات المساعدات الإماراتية التي أطلقتها الدولة خلال هذه الفترة. ونحن نفخر بالدور الذي نؤديه في إيصال مساعدات الدولة إلى مختلف دول العالم، بما يؤكد قدرتنا على مواكبة التحديات وترسيخ روح التضامن بين الشعوب خلال أصعب الظروف. ويسرنا أن نتوجه بالشكر إلى كافة الجهات التي تعاونت معنا من أجل تسهيل وتسريع تشغيل هذه الرحلات الجوية وتوصيل هذه المساعدات».

وتواصل الاتحاد للطيران في نقل المساعدات الإماراتية وعملت الناقلة الوطنية بشكل وثيق مع الوزارة لتسهيل وتسريع استخراج تصاريح الطيران الجوية وتصاريح الطيران ذات الصلة، بما تمتلك من خبرات كبيرة وشبكة واسعة من العلاقات الوطيدة مع الجهات المعنية والهيئات المختصة في مختلف الدول.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«الاتحاد للطيران» تشغل 106 رحلات مساعدات إماراتية إلى 54 وجهة «الاتحاد للطيران» تشغل 106 رحلات مساعدات إماراتية إلى 54 وجهة



تمتلك "ستايل" جذابًا وبعيدًا تمامًا عن التكرار والروتين

طُرق تنسيق الجمبسوت بإطلالات عصرية على طريقة أوليفيا باليرمو

نيويورك - صوت الإمارات
تُشكِّل إطلالات سيدة الأعمال ورائدة الموضة أوليفيا باليرمو، مصدر وحي للعديدات من الشابات والسيدات واللاتي يعشقن الإطلالات الشبابية الأنيقة بلمسات متفردة ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، فأوليفيا الحاضرة دائما في أبرز عروض الأزياء العالمية، والتي دائماً ما تتابع إطلالاتها عدسات المصورين والباباراتزي، تمتلك ستايل جذابا وبعيدا تماماً عن التكرار والروتين. ومن القطع المفضلة لديها، تصاميم الجمبسوت العصري والشبابي والذي اعتمدته أوليفيا بالعديد من الإطلالات الجذابة وبأكثر من ستايل وأسلوب، لتستوحي طرق تنسيق الجمبسوت بأسلوب أوليفيا باليرمو، اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز إطلالاتها بقصات منوّعة وألوان مختلفة، منها بإطلالات إيدجي وعصرية بالجمبسوت من الجلد الأسود والذي نسّقته أوليفيا مع صندل بالكعب العالي، ومنها بإطلالات مواكبة...المزيد

GMT 23:23 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

باحثون عرب يتأملون تجربة عواد علي الأدبية

GMT 13:39 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفضل 9 ساعات يد لإطلالة رجالية مميزة لعام 2018

GMT 21:52 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عابدين تنضم إلى أسرة مسلسل "بني يوسف"

GMT 19:11 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

نصائح ديكور لاختيار الألوان المناسبة في المطابخ الصغيرة

GMT 07:57 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

"آيفون إكس إس" يجتاز 4 اختبارات لتحمل السقوط

GMT 16:18 2018 الثلاثاء ,17 إبريل / نيسان

خطوات تطبيق "مكياج سموكي أخضر" لسهرات الربيع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates