وكيل هوندا يعلن عن نسخة جديدة من سيفيك 2020
آخر تحديث 21:06:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وكيل هوندا يعلن عن نسخة جديدة من "سيفيك" 2020

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وكيل هوندا يعلن عن نسخة جديدة من "سيفيك" 2020

السيارة "هوندا سيفيك" سيدان العائلية
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت شركة النيل للتجارة والهندسة إحدى شركات الفطيم، وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر، عن تقديم نسخة جديدة من السيارة "هوندا سيفيك" سيدان العائلية.

وبحسب الوكيل المحلي فإن السيارة الجديدة باتت تتوفر لعملاء السوق المصري بفئتين من التجهيزات، ذلك بعد أن كانت متاحة سابقا بالنسخة "VTI High Line" كاملة التجهيز فقط.

وبانضمام النسخة الجديدة، أصبحت أسعار هوندا "سيفيك" سيدان موديل 2020 تبدأ من 439.000 جنيه للفئة LXI القياسية، و459.000 جنيه للفئة VTI عالية التجهيز.

تعتمد هوندا سيفيك بفئتيها على سواعد محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصان يعمل بنظام الجر الأمامي، وينقل طاقته للمحاور ناقل حركة CVT أوتوماتيك من 5 سرعات، ويبلغ متوسط استهلاكها من الوقود 5.4 لتر لكل 100 كم.

السيارة الجديدة يبلغ طولها الإجمالي 4.630 مم، وعرضها 1.799 مم، وارتفاعها 1.980 مم، وارتفاع الخلوص الأرضي 153.5 مم، فيم يبلغ وزنها الإجمالي 1.258 كجم.

وتتوفر سيفيك في مصر بعدد كبير من وسائل المساعدة والأمان على رأسها وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، وتوزيع إليكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الإلكتروني ESP، وفوانيس ضباب أمامية وخلفية، ونظام إيموبليزر ضد السرقة.

السيارة الجديدة يتوفر بها أيضًا مصابيح LED أمامية وخلفية ومساحات زجاج أمامية حساسة للأمطار؛ كما تتيح للسائق إمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية وكذلك التحكم بالنظام الصوتي والرد على المكالمات الهاتيفة من خلال عجلة القيادة الإلكترونية متعددة المهام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وكيل هوندا يعلن عن نسخة جديدة من سيفيك 2020 وكيل هوندا يعلن عن نسخة جديدة من سيفيك 2020



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 07:17 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

عرض جزء جديد من "بكار" في رمضان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates