بيع سيارة فورد موستانج كوبرا إنتاج 1993 بـ23 مليون جنيه
آخر تحديث 11:58:22 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيع سيارة "فورد موستانج كوبرا" إنتاج 1993 بـ2.3 مليون جنيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيع سيارة "فورد موستانج كوبرا" إنتاج 1993 بـ2.3 مليون جنيه

سيارة طراز "فورد موستانج كوبرا"
نيويورك - صوت الامارات

سجلت سيارة طراز "فورد موستانج كوبرا" إنتاج 1993 رقما قياسيا بالنسبة لأسعار بيع سيارات عائلة "موستانج" في أي مزاد. وتم بيع السيارة في دار مزادات "باريت جاكسون" الأمريكية مقابل 132 ألف دولار (مليونين و365 ألف جنيه مصري).

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في أخبار وموضوعات السيارات إلى أن السيارة "فورد موستانج كوبرا"، إنتاج 1993 ، هي السيارة رقم 11 من بين 107 سيارات تم إنتاجها من هذه الفئة. وتعمل السيارة بمحرك سعة 5 لترات، ويضم 8 اسطوانات إلى جانب ناقل حركة 5 سرعات.

وتصل قدرة المحرك إلى 235 حصانا. وكانت هذه السيارة هي الوحيدة من هذه الفئة التي حصلت على رخصة سيارات السباق. وقد جرى تحديث مواصفات السيارة بما في ذلك استخدام عمود نقل الحركة ورؤوس اسطوانة جي.تي 40 من السيارة "فورد ريسنج".

ولم تقطع السيارة التي تم بيعها في المزاد أكثر من 500 ميلا خلال حوالي ربع قرن منذ إنتاجها. وقد تداول مالكان فقط ملكيتها وهما وكيل لسيارات فورد في ولاية كونكتيكت ومعرض "جيريز كلاسيك موستانج" بولاية ألباما.

يذكر أن عام 1993 كان أخر سنة في إنتاج سيارات "فوكس بودي موستانج". وقبل هذا التاريخ ظلت عائلة "فوكس بودي موستانج" الأفضل أداء بين سيارات شركة "فورد موتورز" الأمريكية منذ 1979.

وكان سعر أغلى سيارة من عائلة "فوكس بودي موستانج" في مزاد قبل هذه السيارة 82.5 ألف دولار (مليون و450 ألف جنيه مصري) وتم بيعها في دار مزادات "باريت جاكسون" أيضا في عام 2017. وكانت تلك السيارة من إنتاج عام 1990 ولم تقطع أكثر من 16 ميلا منذ إنتاجها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيع سيارة فورد موستانج كوبرا إنتاج 1993 بـ23 مليون جنيه بيع سيارة فورد موستانج كوبرا إنتاج 1993 بـ23 مليون جنيه



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية وعصرية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - صوت الامارات
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates