بعد تخفيضها أكثر من 200 ألف جنيه  ألفا روميو جوليا تهدد عرشds crossback 7
آخر تحديث 08:35:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تخفيضها أكثر من 200 ألف جنيه .. ألفا روميو "جوليا" تهدد عرش"DS CROSSBACK 7"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعد تخفيضها أكثر من 200 ألف جنيه .. ألفا روميو "جوليا" تهدد عرش"DS CROSSBACK 7"

ألفا روميو جوليا و DS CROSSBACK 7
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت مجموعة أبو غالي موتورز، وكيل علامة ألفا روميو الإيطالية في مصر، عن أحدث قائمة أسعار لطرازات 2019، والتي كشفت عن تراجع أسعار السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات-SUV ستيلفيو ، فقدت نحو 204.000 جنيه من سعرها لتباع بـ895.000 جنيه، بدلاً من مليون و99 ألف جنيه.

وستيلفيو المزودة  ب محرك توربيني مزدوج مكون من 4 اسطوانات سعة 2.0 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، يولد قوة 280 حصان، 415 عزم أقصي للدوران.

وتتسارع هذه السيارة المزودة بنظام الدفع الكلي للعجلات من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.7 ثانية، وتصل إلي سرعة قصوي 230 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 7 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر .

وتأتي السيارة الإيطالية مجهزة بعدد كبير من تجهيزات الأمان في مقدمتها، وسائد وستائر هوائية لحماية السائق والركاب، نظام فرامل مانعة للإنغلاق ABS، توزيع اليكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، التحذير من النقاط العمياء، تحكم في ثبات السيارة VSC، خاصية التحذير في حالة الخروج من حارة السير، حساسات للمساعدة على الركن، فوانيس ضباب امامية.

وتقف السيارة الإيطالية صاحبة الأداء القوي علي عجلات رياضية قياس 19 بوصة، ويصل مساحة تخزينها الخلفية إلي 525 لتراً.

وزودت ستيلفيو بباقة مميزة من الكماليات في مقدمتها، مكيف هواء أوتوماتيك، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك، خاصية التوصيل بالأجهزة الذكية لاسلكياً –بلوتوث، نظام الملاحة الذكي، مثبت للسرعة، مساحات زجاج حساسة للأمطار، مرايات جانبية يمكن التحكم بها كهربائياً، نظام ركن السيارة الياً، كاميرا خلفية، مشغل MP3-DVD ، مدخل توصيل AUX- USB فتحة سقف بانورامية، التحكم في بعض وظائف السيارة من خلال عجلة القيادة، Paddle Shift المثبتة خلف عجلة القيادة التي يمكن التحكم من خلالها بناقل الحركة.

وبعد التخفيضات التي حصلت عليها ستيلفيو، أصبحت تواجة أعلي فئة من سيارة سيتروين الرياضية متعددة الأستخدامات الفاخرة DS CROSSBACK 7

وتقدم السيارة الفرنسية في مصر بمحرك توربيني مكون من 4 أسطوانات سعة 1.6 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 165 حصان، 300 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصي.

وتقف السيارة الفرنسية صاحبة التصميم الأنيق علي عجلات رياضية قياس 19 بوصة، ويصل مساحة تخزينها الخلفية إلي 555 لتراً.

وتتسارع السيارة المزودة بنظام الدفع الأمامي للعجلات من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 8.3 ثانية، وتصل إلي سرعة قصوي 227 كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط 5.8 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر .

وزودت السيارة بعدد كبير من وسائل الأمان، أبرزها وسائد وستائر هوائية لحماية الركاب، نظام فرامل مانعة للإنغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، فوانيس ضباب امامية، ، نظام تنبيه قائد السيارة في حالة تشتيت الإنتباه.

كما زودت بكاميرا بزاوية 360 درجة، نظام ركن السيارة الياً، مرايات جانبية يمكن التحكم بها كهربائياً، فتحة سقف بانورامية، مثبت للسرعة.

وتحتوي مقصور DS7 علي عدد كبير من وسائل الرفاهية والترفية، متمثلة في، خاصية المفتاح الذكي لتشغيل وإيقاف المحرك، مشغل اقراص مدمجة، مدخل وصلات USB-AUX، خاصية التوصيل بالأجهزة الذكية لاسلكياً –بلوتوث، شاشة قياس 12 بوصة تعمل باللمس، التحكم في ارتفاع كرسي السائق اوتوماتيكياً، كمبيوتر رحلات، تحكم في بعض الوظائف من خلال عجلة القيادة.

وتقدم النسخة الأعلي Grand Chic من سيارة سيتروين الفاخرة بسعر رسمي 870.000 جنيه أي أقل بـ 25.000 جنيه عن سيارة ألفا روميو، والتي تعد أقرب منافسيها .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد تخفيضها أكثر من 200 ألف جنيه  ألفا روميو جوليا تهدد عرشds crossback 7 بعد تخفيضها أكثر من 200 ألف جنيه  ألفا روميو جوليا تهدد عرشds crossback 7



تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق

يولاندا حديد في إطلالات نافست بها بناتها جيجي وبيلا

واشنطن ـ رولا عيسى
يولاندا حديد أو يولاندا فوستر والدة جيجي وبيلا كانت احدى أكثر عارضات الأزياء شهرة وأيضاً عُرفت في أميركا من خلال مشاركتها في برنامج عن تلفزيون الواقع، وبالرغم من أنها بلغت عامها الـ 56 غير أنها مازالت تتمتع بالجمال وبالقوام الرشيق والممشوق وكثيراً ما عبرت كلاً من جيجي وبيلا أنهما ورثتا جمالهما من والدتهما. وفي مناسبات مختلفة شاهدناها في اطلالات أنيقة ومتنوعة نافست بها بناتها ان كانت على السجادة الحمراء أو في اطلالات الستريت ستايل. حيث والى اليوم مازالت يولاندا حديد Yolanda Hadid تعتمد الاطلالات التي تجمع بين الأناقة والعصرية وفي المناسبات الرسمية على سبيل المثال تختار موديلات الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً أو تعتمد اطلالات في فساتين سهرة أنيقة وناعمة. أما في اطلالات الستريت ستايل تختار التنسيقات العصرية ذات الطابع الشبا...المزيد

GMT 14:13 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

6 ألوان ديكور تبعثُ الدفء في منزلكِ وتُعطيه طابعًا فريدًا
 صوت الإمارات - 6 ألوان ديكور تبعثُ الدفء في منزلكِ وتُعطيه طابعًا فريدًا

GMT 12:22 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

نصائح هامة لحفظ الصحف الورقية على مستقبلها في عالم رقمي
 صوت الإمارات - نصائح هامة لحفظ الصحف الورقية على مستقبلها في عالم رقمي

GMT 12:47 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أفكار لأجمل كوش افراح بزينة الورود للعروس في 2020
 صوت الإمارات - أفكار لأجمل كوش افراح بزينة الورود للعروس في 2020

GMT 23:47 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عقد سيتين مع برشلونة يفتح باب الجدل على مصراعيه

GMT 23:21 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

عقد سيتين مع برشلونة يفتح باب الجدل على مصراعيه

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 18:27 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

"اللؤلؤة الربانية" تُطرح للبيع في المزاد العلني في الهند

GMT 05:15 2019 السبت ,28 كانون الأول / ديسمبر

تعيين أبيلاردو فرنانديز مديرًا فنيًا جديدًا لإسبانيول

GMT 05:20 2020 الثلاثاء ,07 كانون الثاني / يناير

اختيار لويس سواريز كأفضل لاعب في بطولة الدوري المحلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates