بورش تؤكد أن غرامات فضيحة العوادم أثرت سلبًا على أعمالها في 2019
آخر تحديث 15:00:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بورش تؤكد أن غرامات فضيحة العوادم أثرت سلبًا على أعمالها في 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بورش تؤكد أن غرامات فضيحة العوادم أثرت سلبًا على أعمالها في 2019

شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية
القاهرة - صوت الامارات

أعلنت شركة صناعة السيارات الرياضية الفارهة الألمانية "بورش" الجمعة وصول أرباح تشغيلها خلال النصف الأول من العام الحالي إلى 1.7 مليار يورو (1.9 مليار دولار) بعد حساب البنود الخاصة، بسبب غرامات فضيحة التلاعب في نتائج اختبارات معدل العوادم في سياراتها.

كانت "بورش" التابعة، لمجموعة "فولكس فاجن" الألمانية، دفعت غرامات تجاوزت 500 مليون يورو في مايو الماضي بسبب استخدام برنامج للتلاعب في معدلات عوادم بعض طرزها وهو ما أثر بشدة على أرباحها خلال النصف الأول من العام الحالي.

وتفجرت فضيحة تلاعب شركات صناعة السيارات بنتائج اختبارات معدل العوادم في عام 2015 عندما اعترفت شركة "فولكس فاجن" بإضافة برنامج كومبيوتر معقد إلى أكثر من 10 ملايين سيارة تعمل بمحركات ديزل (سولار) ليخفض كميات العوادم المنبعثة من هذه السيارات خلال الاختبارات مقارنة بالكميات الحقيقية المنبعثة أثناء سير السيارات على الطرق في ظروف التشغيل الطبيعية.

من ناحية أخرى، زادت إيرادات مبيعات "بورش" في النصف الأول من العام الحالي بنسبة 9% على أساس سنوي إلى 13.4مليار يورو، في حين زادت أرباح التشغيل قبل حساب البنود الخاصة بنسبة طفيفة خلال الفترة نفسها إلى 2.2 مليار يورو.

في الوقت نفسه، زاد حجم مبيعات "بورش" في النصف الأول بنسبة 2% سنويا إلى 133.484 سيارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بورش تؤكد أن غرامات فضيحة العوادم أثرت سلبًا على أعمالها في 2019 بورش تؤكد أن غرامات فضيحة العوادم أثرت سلبًا على أعمالها في 2019



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates