ألفا روميو يستأنف ضد عقوبة سائقيه في «فورمولا 1»
آخر تحديث 14:48:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ألفا روميو يستأنف ضد عقوبة سائقيه في «فورمولا 1»

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألفا روميو يستأنف ضد عقوبة سائقيه في «فورمولا 1»

ألفا روميو يستأنف ضد عقوبة سائقيه
القاهرة - صوت الامارات

أعلن فريق ألفا روميو المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، أمس الخميس، التقدم باستئناف ضد العقوبات التي فرضت على سائقيه كيمي رايكونن وأنطونيو جيوفيناتزي في سباق الجائزة الكبرى الألماني الذي أقيم يوم الأحد الماضي.

وأعلن ألفا روميو قراره عبر وسائل التواصل الاجتماعي قبيل انتهاء المهلة المتاحة للتقدم بالاستئناف ضد العقوبات.

وكان مراقبو السباق قد فرضوا عقوبة التأخير لمدة 30 ثانية على كلا السائقين، بسبب مخالفة تقنية بسيارتيهما قبل الانطلاق في السباق الألماني على مضمار هوكنهايم.

وأنهى رايكونن وجيوفيناتزي السابق في المركزين السابع والثامن، على الترتيب، لكن العقوبة أسفرت عن تراجعهما إلى المركزين الثاني عشر والثالث عشر، وهو ما يعني إخفاقهما في حصد أي نقاط.

ويحتل ألفا روميو المركز التاسع قبل الأخير في الترتيب العام لفئة الصانعين في بطولة العالم، وذلك قبل سباق فورمولا-1 المجري المقرر يوم الأحد المقبل، وهو آخر سباق قبل بدء أجازة منتصف الموسم في بطولة العالم لفورمولا-1 .

وفي حالة نجاح الاستئناف، سيعني ذلك تراجع البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس إلى المركز الحادي عشر في نتائج السباق الألماني، لكنه سيظل متفوقا بفارق 39 نقطة أمام زميله فالتيري بوتاس في صدارة الترتيب العام لفئة السائقين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألفا روميو يستأنف ضد عقوبة سائقيه في «فورمولا 1» ألفا روميو يستأنف ضد عقوبة سائقيه في «فورمولا 1»



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates