بعد 80 عامًا من الإنتاج فولكس فاجن تعلن وقف إنتاج سيارة بيتل الشهيرة
آخر تحديث 01:03:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد 80 عامًا من الإنتاج.. فولكس فاجن تعلن وقف إنتاج سيارة "بيتل" الشهيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعد 80 عامًا من الإنتاج.. فولكس فاجن تعلن وقف إنتاج سيارة "بيتل" الشهيرة

شركة فولكس فاغن
واشنطن - صوت الامارات

أعلنت شركة فولكس فاجن عملاق صناعة السيارات الألمانية، وقف خطوط إنتاج سيارتها "بيتل" أو "الخنفساء" الشهيرة، ذلك بعد أكثر من 80 عامًا من الإنتاج تخللتها ثلاثة أجيال مختلفة من السيارة.

ووفقًا لموقع CNN بالعربية، فإنه من المقرر أن تظهر آخر سيارات بيتل التي تنتجها الشركة في بويبلا، المكسيك، يوم الأربعاء، حيث ستحتفل الشركة بعد ذلك باختتام تصنيع سيارتها الشهيرة في احتفال كبير سيُقام في المصنع.

وأوضحت الشركة في بيان صحفي، عن خططها لاستخدام مساحة المصنع الشاغرة في المكسيك لإنتاج سيارة ذات دفع رباعي جديدة مخصصة لسوق أمريكا الشمالية.

وكان فرانك ويليش، رئيس قسم التطوير والأبحاث بمجموعة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات، أكد في حديثه على هامش معرض جنيف الدولي للسيارات الذي أقيم في العاصمة السويدية 2018: "اتخذت الشركة قرارًا بوقف تطوير سيارات (بيتل) أحد أشهر سيارات فولكس فاجن على مدار تاريخها الذي يمتد لأكثر من ثمانين عامًا، مضيفًا أن ثلاثة أجيال من بيتلز كافية، ومؤكدًا أنه لا يمكن الاستمرار إلى الأبد في إنتاجها".

يذكر أن سيارة "بيتل" الأكثر شعبية التى يعود إرثها إلى ثلاثينيات القرن الماضي قام بتصميمها فرديناند بورشه، مهندس علامة السيارات الفاخرة الشهيرة والتى دخلت مرحلة الإنتاج الكامل بعد الحرب الثالثة بناءً على طلب من أدولف هتلر.

وحازت السيارة على شهرة واسعة بعد ظهورها في فيلم والت ديزني في العام 1968 "ذا لاف باج"، والذي يعرض قصة سيارة خنفساء تدعى هيربي تسرق الأضواء على حلبة سباق كاليفورنيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد 80 عامًا من الإنتاج فولكس فاجن تعلن وقف إنتاج سيارة بيتل الشهيرة بعد 80 عامًا من الإنتاج فولكس فاجن تعلن وقف إنتاج سيارة بيتل الشهيرة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates