بعد تعديلها أودي apr rs7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم
آخر تحديث 01:49:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تعديلها أودي APR RS7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم..

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعد تعديلها أودي APR RS7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم..

سيارة أودي APR RS7
القاهرة - صوت الامارات

كشفت شركة "AddArmor" الأمريكية المتخصصة في تصفيح وتدريع السيارات، عن أحدث منتجاتها وهي سيارة أودي RS7 التي تعد بحسب الشركة السيارة المصفحة الأسرع في العالم.

ويعيب أنظمة التصفيح التقليدية أنها ترفع من الوزن الإجمالي الفارغ للسيارة، الأمر الذي يؤثر على قدرة المحرك ويقلل من زمن تسارع المركبة من الثبات وصولًا إلى السرعة القصوى وبخاصة أثناء المناورات.

وقال جيف إنجين، الرئيس التنفيذي لشركة AddArmor، إن أودي APR RS7 ستكون بداية لمجموعة واسعة من   السيارات المصفحة الرياضية التي تختلف عن سابقاتها من السيارات المصفحة ثقلية الوزن بطيئة الحركة.

وتعمل أودي RS7 التي تنتمي لفئة السيارات السيدان الرياضية التي زودت بنظام APR Plus Stage المضاد للصواريخ، بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 ليترات بقوة 760 حصان، وسرعة قصوى 323 كيلوا مترًا فى الساعة، ويمكنها الانطلاق حتى 96 كيلومترًا في 2.9 ثانية.

وأوضحت AddArmor أنها لم ترغب في التأثير على قوة السيارة الخارقة المثيرة لإعجاب الملايين، ولذلك قامت باستخدام تقنية "cocooning" التي تحيط السيارة بأنسجة البولي الأقوى بعشر مرات من الفولاذ الباليستي رغم وزنه الذي يقل بنسبة 60٪.

وزودت السيارة بمستويات حماية أوروبية B4 لكلا من الركاب والسائق من نيران الأسلحة بجميع أنواعها، كما قامت الشركة بتثبيت نوافذ خاصة وهي عبارة عن "مزيج متعدد الطبقات من الزجاج والبوليستية"، إضافًة الى الدروع التى تزن (91كجم) من وزن المركبة.

ولمزيد من الحماية تم تزويد أودي RS7 المدرعة بنظام متطور للكشف عن الألغام، كما زودت بكاميرا للرؤية الليلية بزاوية 360 درجة، ووحدة للكشف عن الغازات مع أقنعة واقية من الغاز وخزانات هواء للتزويد بهواء التنفس النقي.

وفي حالات الخطورة القصوى يمكن لسيارة أودي المصفحة بواسطة AddArmor أن تواجه تلك المخاطر بالمصد الأمامي الخاص لكسر الحواجز الخرسانية، كما يتوفر بها رفوف للأسلحة يمكنها حمل المسدسات والبنادق الهجومية.

يذكر أن فريق العمل بشركة AddArmor قد قاموا بتصنيع أكثر من 9000 سيارة مصفحة على مدار العشرين عامًا الماضية، استخدموا خلالها الدروع المركبة الأكثر تقدماً في العالم التى تعد أخف بنسبة 60٪ وأقوى 10 مرات من الفولاذ الباليستي التقليدي.

وأعلنت الشركة عن توافر سيارة أودي الجديدة بأسعار تبدأ من 205.000 دولار (ثلاثة ملايين و420 ألف جنيه مصري) تقريبًا، بزيادة 91.100 دولار عن سعر النموذج القياسي للسيارة بدون تصفيح، إلا أن AddArmor أكدت أن أسعار باقات التصفيح تبدأ من 28.000 دولار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد تعديلها أودي apr rs7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم بعد تعديلها أودي apr rs7 تصبح أسرع سيارة مصفحة بالعالم



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates