أصغر مشتركي فنان العرب يتأهل بقوة إلى النهائيات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أصغر مشتركي "فنان العرب" يتأهل بقوة إلى النهائيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أصغر مشتركي "فنان العرب" يتأهل بقوة إلى النهائيات

الفنان محمد عبده
أبوظبي – صوت الإمارات

شهدت حلقة خاصة بكل المقاييس توّجها فوز أصغر مشترك في ثامنة حلقات برنامج “محمد عبده وفنان العرب”، بعد أن قدم موهبته الفنية أمام الفنان محمد عبده، والفنان عبدالله الرويشد، وأصالة نصري، إلى جانب الفنانة المغربية سميرة سعيد التي أطلت كضيفة شرف وعضو ثالث في لجنة التحكيم، وقيّمت بدورها المشاركات وما تستحقه للتأهل لنهائيات البرنامج.

 في بداية الحلقة قدم فنان العرب أغنية “لا تملين الشعر” قبل أن يتحدث عن بعض الجوانب الإنسانية والفنية في حياة الفنان التي اعتبرها مزيجًا من فنه وبعض جوانب حياته، وإذا لم ينعكس هذا الأمر على شخصيته الفنية فسيكون فنانًا “مقلدًا”، مؤكدًا في الوقت نفسه أن مرآة الإنسان الداخلية هي فنه الحقيقي أمام الجمهور. 

ومع بداية مرحلة المنافسات الأولى التي أشرف عليها الملحن عصام كمال، قدم المشترك المغربي محمد شكراوي أغنية “أما براوه” لنجاة الصغيرة من دون أن ينال رضا لجنة التحكيم، فيما أشارت سميرة سعيد إلى أنه يحمل روح وطريقة الفنان حسين الجسمي في الغناء، بينما قال فنان العرب إن لجنة التحكيم قامت بتقييمه على أدائه في هذه الحلقة، متحدثًا عن سلامة صوته وقدرته على استغلال مساحاته الواسعة لتقديم مختلف الألوان الغنائية.

وغنت التونسية زينب اللواتي برفقة المايسترو إيلي العليا على البيانو أغنية “على بالي” بأسلوب أبرز تأثرها الكبير بهذه الأغنية، ما جعل سميرة سعيد تتوقف عند الإحساس العالي الذي تمتلكه المشاركة، الأمر الذي اعتبرته أصالة والرويشد نوعًا من التقليد الذي يصعب توصيله بشكل جيد. 

لكن مع تقديمه لموال “يا ابني” لوديع الصافي وأغنية “خطرنا على بالك” لطوني حنا، جذب المشترك اللبناني الأصغر دانيال عياش اهتمام الجميع بموهبته الملفتة التي استرعت اهتمام الجمهور رغم سنه التي لم تتجاوز 13 عامًا، ما جعل أصالة تسهب في الحديث عن موهبته الاستثنائية وتصعد إلى المسرح لتحيته، في حين انتظر الرويشد فقرة فنان العرب لمزيد من التعرف إلى إمكاناته الصوتية. أما محمد عبده فقد لفت المشترك إلى ضرورة الاهتمام بصوته خلال السنوات الخمس المقبلة، وعدم الغناء بطبقات عالية مخافة حدوث شرخ في صوته في هذه المرحلة المبكرة. ومع إعلان نتائج منافسات المرحلة الأولى، كان واضحًا نيل المشترك اللبناني لأعلى نسبة تصويت بلغت 57 علامة، فيما ضمن المشترك المغربي ترشحه، بعد نيله 45 علامة، على حساب المشتركة التونسية التي نالت أقل نسبة تصويت (42 علامة).

وقدّم المشترك الأخير إياد محمود من الأردن أغنية “يا منيتي” وسط إعجاب لجنة التحكيم التي أجمعت على أدائه الجيد وصوته الواثق، فيما تمنى فنان العرب سماعه في أغنية أخرى تبرز صوته بشكل أكبر، وذلك قبل أن يتم الإعلان عن نتائج المرحلة الثانية وخروج المشترك المغربي الذي أشعل خروجه المنافسات بين لبنان والأردن في فقرة الأغاني الخاصة بفنان العرب، حيث اختار إياد أغنية “سمي”، فيما فضل دانيال أغنية “أسمر عبر” التي استطاع بها التغلب على إياد، وضمان بطاقة التأهل للتصفيات النهائية.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصغر مشتركي فنان العرب يتأهل بقوة إلى النهائيات أصغر مشتركي فنان العرب يتأهل بقوة إلى النهائيات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates