راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستخرج المواهب المدفونة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

راغب علامة يؤكد أنَّ "اكس فاكتور" يستخرج المواهب المدفونة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - راغب علامة يؤكد أنَّ "اكس فاكتور" يستخرج المواهب المدفونة

الفنان راغب علامة
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب الفنان راغب علامة، عن سعادته البالغة لمشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "اكس فاكتور"، قائلًا : "سعيد للغاية بالمشاركة في اكس فاكتور، خصوصًا أنني أتعامل في لجنة تضم سيدتين راقيتين في كل شيء كأليسا ودنيا سمير غانم، ونحن كلجنة نعمل جاهدين من أجل تقديم موهبة جيدة في الغناء من وطننا العربي".

وأوضح راغب في حديث مع "صوت الامارات"، بشأن ألبومه الأخير "حبيب ضحكاتي" وعن تركيزه على فئة الشباب في الأغاني، قائلًا: "لم أقدم الألبوم بالكامل لفئة الشباب فقط، ربما الفيديو المصور لأغنية "أنا اسمي حبيبك"، التي أطلقت بالتزامن مع طرح الألبوم، تسببت في هذا الانطباع، ولكن من يستمع إلى أغنيات الألبوم، سيجد ما يناسب كل الفئات العمرية".

وأضاف: "خصوصًا الأغنيات ذات الكلمات الناضجة، مثل أغنية "ذكريات"، والأمر نفسه بالنسبة إلى أغنية "بحبك واشتقتلك نار"، ولا أنكر زيادة اهتمامي بالشباب في أغنيات الألبوم، كما في أغنية "أنا اسمي حبيك"، وهي أغنية شبابية 100%، وأغنية "احضني اكتر"، وأيضا أغنية "يا حياتي"، بعد إضافة "الريمكس" الجديد".

وتابع حول رؤيته لطرح أغنيات "سينغل" خلال الفترة المقبلة: "لا أحبذ فكرة "السنغل" كثيرًا، رغم أنني من فترة إلى أخرى، أطرح أغنية في حالة غيابي عن الجمهور، وهذا تكرر طيلة الأعوام الماضية؛ ولكني لا أغني لشخصي، فلدي جمهور كبير من أبناء الوطن العربي، دائما ما ينتظر مني ألبومًا مكتملًا".

واستطرد راغب: "رغم أن هذا الأمر أصبح غير مربح ماديًا، بل إنَّ القرصنة تجعلنا نخسر الكثير، ولكن الحياة الآن اختلفت، وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي، الـ"فيسبوك"، و"تويتر"، و"انستغرام"، المؤشر الرئيسي لنجاح العمل، ولابد أن نجاري الحياة، ونعتاد على تطور وسرعة الزمن الذي نعيش فيه".

وأبرز راغب أنَّ الأغنية العراقية "تحب روحك" التي قدمها للمرة الأولى في ألبومه الأخير: "ربما تكون هذه الأغنية من أصعب الأغنيات التي سجلتها، لصعوبة اللهجة العراقية، لاسيما إذا أردت أن تكون مخارج الألفاظ صحيحة، ومتوافقة، مع طريقة نطق العراقيين، وأنا معتاد على اللهجة اللبنانية أكثر، ولكني بذلت ما في وسعي لأقدمها بهذا الشكل الرائع، والفضل يرجع للملحن عادل العراقي، الذي ساعدني كثيرًا في إتقان اللهجة".

واسترسل "الحمد لله الأغنية حققت صدى واسعًا، ونجاحًا كبيرًا فور طرحها، خصوصًا في منطقة الخليج والعراق، ونادرًا ما نجد مطربًا لبنانيًا، يقدم أغنية للأهل في العراق، وهو أمر جيد، وربما يجعلني خلال الفترة المقبلة أفكر في الغناء بأكثر من لهجة عربية، حتى أصل بصوتي إلى كل جماهيري في مختلف الدول العربية".

وعن فكرة مزج الأغنية الدرامية بالسعادة في أغنية "ذكريات"، أوضح: "أرى أنَّ الفكرة جديدة، فأنا لا أريد أن أقدم أغنية درامية، تشعر المستمع بالحزن، أو تدفعه للبكاء ألما من قوة الكلمات، ولكني أصف حالة من الحب، والشاعر محمد الغنيمي كتب كوبليه "بضايقو وأنا قصدي أزعله مني .. عشان لما بيتصعب بموت أنا فيه"، وطلب مني أن أستخدمه مرة واحدة، ولا أعود لتكراره بالأغنية، ولكني قمت ببناء الأغنية مرة أخرى على هذا الكوبليه؛ لأنه يشع بالسعادة، ويجسد ابتسامة الحبيب، حين يرى عصبية حبيبته".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستخرج المواهب المدفونة راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستخرج المواهب المدفونة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates