مراد البوريقي يتمنى هبوب رياح المحبة والمودة بين العرب
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

مراد البوريقي يتمنى هبوب رياح المحبة والمودة بين العرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مراد البوريقي يتمنى هبوب رياح المحبة والمودة بين العرب

الفنان المغربي مراد البوريقي
الدارالبيضاء ـ شيماء عبد اللطيف

أكد الفنان المغربي مراد البوريقي انه فخوربمشاركته في أوبريت "رياح البغض برفقة ثلة من الفنانين الذين يقودهم النجم اللبناني عاصي الحلاني ،  مشيرا إلى أن "رياح البغض" تعني  إنعدام المحبة على الأرض.

وقال البوريقي لموقع "صوت الامارات"، أن  الهدف من إطلاق هذه الملحمة هو توجيه رسالة تدعو إلى تفشي الحب وتفادي العنف، متمنيا هبوب رياح  الأخوة والمحبة بين العرب.

 و كشف البوريقي أن سبب تألقه في الساحة الفنية يرجع إلى الجمهور، فحبه له هو الذي جعله يواصل تألقه وتحدي كل الصعوبات، مضيفا "الجمهور هو الدافع الأساسي الذي يجعلني أستمر بخطى ثابتة، خاصة  عندما أتلقى منه التشجيع والمساندة الكافية، فهذا في نظري هو النجاح الحقيقي".

وأشار خريج برنامج "ذافويس"، إلى أنه يجب على الجميع إظهار قدراته في هذا الميدان، معتبرا آن كثرة الفنانين هو شيء جيد لأن هذا الأمر يخلق منافسة ويدفعك للعمل أكثر كي تبرز مواهبك وقدراتك وكي تفرض اسمك بقوة في الوسط الفني، مؤكدا أن هذا الأمر ليس شيئا محبطا فبالنسبة له كلما ازداد التنافس ازدادت الطاقة وازداد استخراج القدرات التي لم يسبق للفنان اكتشافها في نفسه.

 وأبرز الفنان البوريقي أنه من الصعب جدا أن يعيش الفنان بالمغرب من الفن، وتابع  "هناك فنانون ومطربون معروفون يعتمدون في كسب قوتهم على موارد أخرى، فالموسيقى تبقى عملا إضافيا من أجل الهواية والمتعة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مراد البوريقي يتمنى هبوب رياح المحبة والمودة بين العرب مراد البوريقي يتمنى هبوب رياح المحبة والمودة بين العرب



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates