يسرا المسعودي تُؤكّد أنّ عمر خريستو يُعدّ تحديًا بالنسبة إليها
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بيَّنت أنّ شهر رمضان 2018 شهد انطلاقتها الفنيّة

يسرا المسعودي تُؤكّد أنّ "عمر خريستو" يُعدّ تحديًا بالنسبة إليها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يسرا المسعودي تُؤكّد أنّ "عمر خريستو" يُعدّ تحديًا بالنسبة إليها

الفنانة التونسية يسرا المسعودي
القاهرة- أمير محمد خالد

تُواصل الفنانة التونسية يسرا المسعودي تصوير مَشاهدها في فيلم "عمر خريستو" من بطولة أحمد تهامي وعاطف عبداللطيف ودومنيك حوراني وياسر الطوبجي وريهام عزيز ومارتينا عادل وقصة عاطف عبداللطيف، وسيناريو وحوار جوزيف فوزي ومدير التصوير مايكل جورج وإخراج سيف يوسف، وفوجئت يسرا بفريق عمل الفيلم يحتفلون بعيد ميلادها، وهو ما أسعدها كثيرا معبرة عن عميق شكرها لكل فريق العمل.

وقالت يسرا إن المخرج سيف يوسف رشحها لتكون ضمن أبطال العمل إذ تلعب شخصية مختلفة تماما عما قدّمته من قبل حيث تجسّد شخصية "ندى" فتاة يتعرّض شقيقها إلى القتل على يد الجماعات المتطرفة، وتقرّر الثأر له من هذه الجماعات التي أزهقت روحه، موضحة أن الدور يعد تحديا لها لما يحمله من تفاصيل في الشخصية والتحولات التي تمر بها مع تصاعد الأحداث في الفيلم.

وعبّرت يسرا عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن مشاركتها في فيلم "كارما" الذي يعرض حاليا في دور السينما بشخصية "ضحى" وهي صديقة الفنانة غادة عبدالرازق التي تجسد شخصية "نهلة" داخل أحداث العمل، وتعمل في إحدى الشركات الخاصة التي يمتلكها الفنان عمرو سعد، موضحة أن العمل مع مخرج كبير بحجم خالد يوسف يعد إضافة كبيرة لها في مشوارها الفني.
وأوضحت المسعودي أن دراما رمضان 2018 كانت بمثابة انطلاقتها الفنية إذ شاركت في عملين أحدهما كوميدي وهو "عزمي وأشجان" مع الفنان حسن الرداد وإيمي سميرغانم حيث ظهرت بدور "صافي" الفتاة الثرية التي تتعرض لمواقف كوميدية طوال أحداث العمل، والثاني هو "السهام المارقة" مع وليد فواز وشيري عادل وعائشة بن أحمد والذي جسدت فيه شخصية "خديجة" امرأة تتنمي إلى تنظيم "داعش".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا المسعودي تُؤكّد أنّ عمر خريستو يُعدّ تحديًا بالنسبة إليها يسرا المسعودي تُؤكّد أنّ عمر خريستو يُعدّ تحديًا بالنسبة إليها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates