أي كلام تجمع حسام الحسيني مع الموزع فهد الشلبي
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كشف عن سر ابتعاده عن الساحة الفنية مؤخرًا

"أي كلام" تجمع حسام الحسيني مع الموزع فهد الشلبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "أي كلام" تجمع حسام الحسيني مع الموزع فهد الشلبي

الفنان حسام الحسيني
القاهرة _ سهير محمد

يعود الفنان حسام الحسيني، لتقديم أغاني الراب مرة أخرى بأغنية ديو جديدة بعنوان "أي كلام" مع الموزع الموسيقي فهد الشلبي، والمقرر طرحها ضمن ألبومه الجديد الذي يضم أهم التوزيعات الموسيقية التي قام بها على مدار سنوات مع أهم مطربين الوطن العربي على رأسهم الفنان عمرو دياب، كما يضم أيضًا أغاني جديدة لكلًا من محمد محيي وخالد سليم وعدد من الأصوات الجديدة ويحمل العديد من المفاجآت. 

الأغنية من كلمات وألحان حسام الحسيني، وتوزيع فهد وتنتمي لنوعية الأغاني الكوميدي الساخرة، حيث  يسخر الفنان من الواقع و السلبيات التي يعاني منها الشعب المصري والمواقف التي يصادفها في الشارع، إلي جانب ما نشاهده من أفلام و كليبات و حتي الـ"يوتيوب"، وأيضا المقارنة الساخرة بين جيل حسام الحسيني جيل "صخر" أو جيل التمانينات، وجيل "Apple" أو جيل الألفينات.

و كشف الحسيني، في تصريحات صحافية عن غيابه كل هذه الفترة عن الساحة الغنائية، موضحًا أنه مشغول جدًا بأعمال مختلفة بشركته في مجال الدعاية والإعلان والتي قدمت العديد من الأعمال المتميزة في الفترة الأخيرة، كان آخرها إعلان لإحدى شركات المحمول شارك فيه الفنان أكرم حسني والفنانة مي عمر، كما أضاف، أن مهنة الإخراج وصناعة الأفكار هي مهنته الأساسية و أنه دائمًا يضع أعمال شركته في المقام الأول، ولكن التمثيل و الغناء هي مجرد هواية يحبها فقط وحريص علي اختيار أدوار متنوعة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان حسام الحسيني كان مشاركته في فيلم "الأصليين" مع المخرج مروان حامد ، كما شارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسلي "وضع أمني" مع عمرو سعد وإخراج  مجدي أحمد علي، ومسلسل "رمضان كريم" مع المخرج سامح عبد العزيز.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أي كلام تجمع حسام الحسيني مع الموزع فهد الشلبي أي كلام تجمع حسام الحسيني مع الموزع فهد الشلبي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates