أحمد التهامي يؤكد أن الشخصية الصعيدية في كلبش2 بمثابة مفاجأة
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أكد لـ"صوت الإمارات" أنه كان حريصا على التنوع في الأعمال الدرامية

أحمد التهامي يؤكد أن الشخصية الصعيدية في "كلبش2" بمثابة مفاجأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد التهامي يؤكد أن الشخصية الصعيدية في "كلبش2" بمثابة مفاجأة

الفنان أحمد التهامي
القاهرة - إسلام خيري

كشف الفنان أحمد التهامي أنه محظوظ هذا العام بمشاركته في كلا من الجزء الثاني من مسلسل "كلبش2" بطولة النجم امير كرارة وكذلك المسلسل الكوميدي "ربع رومي" واللذان حققا نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان الماضي، مشيرا إلى أنه كان حريصا جدًا على التنوع والجديد في الاعمال الدرامية التي شارع فيها خلال شهر رمضان حيث ان كلا من شخصيته في مسلسل"كلبش2" مختلفة تماما عن شخصية في" ربع رومي".

وأعلن التهامي في تصريح خاص إلى موقع "صوت الإمارات" أن شخصيته الصعيدية في مسلسل "كلبش2" كانت بمثابة مفاجأة بالنسبة له وتحدي، بخاصة أنه لم يلعب هذا الدور نهائيًا من قبل الأمر الذي دفعه للتركيز جيدًا في تقديمها والاستعانة بكل أصدقائه وجيرانه الصعايده لمعرفته تفاصيل عن الشخصية الصعيدية؛ حيث إنها ليس مجرد لهجة فقط ولكن لابد من تقمُّص خفة دم ورح الشخصية الصعيدية حتى تظهر للمشاهدين بكل مصداقية وواقعية.

واختتم التهامي تصريحه بالحديثعن مشاركته في مسلسل "ربع رومي"، حيث أكد أنه تحمس جدًا؛ نظرا لعشقه الشديد للأدوار الكوميدية، بخاصة أن المسلسل يُقدم الكوميدي بشكل محترم جدا ويحتوى على موضوع وليس كوميديا تعتمد على الإسفاف.

ويقوم ببطولة "ربع رومي" كلًّا من مصطفى خاطر، محمد سلام، هالة فاخر، بيومى فؤاد، ميرنا جميل، هاجر أحمد، إدوارد، محمد محمود، عايدة رياض، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أشرف عبد الباقى، أحمد فهمي، عبير صبري، محمد أنور وآخرين.

ويشار إلي أن مسلسل "كلبش 2" من بطولة أمير كرارة، وروجينا، ومحمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، وعمر الشناوى، ومصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد التهامي يؤكد أن الشخصية الصعيدية في كلبش2 بمثابة مفاجأة أحمد التهامي يؤكد أن الشخصية الصعيدية في كلبش2 بمثابة مفاجأة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 23:18 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : اسامة حجاج

GMT 21:56 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي وصل إلى 1.6 مليون يورو

GMT 02:35 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

"غوغل" تقدم توضيحات بعد "اختفاء تشرتشل"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates