الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري يقدم أولى أغنياته المغربية بالتعاون مع الموسيقار نوبلي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري يقدم أولى أغنياته المغربية بالتعاون مع الموسيقار نوبلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري يقدم أولى أغنياته المغربية بالتعاون مع الموسيقار نوبلي

الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري
دبي - صوت الامارات

طرح الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري أولى أغنياته من اللون الغنائي المغربي تحت عنوان "بنت بلادي"، متعاونًا بها مع الموسيقار نوبلي فاضل وشعر مشرف العتابي وتوزيع موسيقي للمايسترو حاتم منصور، راسمًا من هذا اللون الغنائي المغاربي أسلوبًا غنائيًا جديدًا في مشواره الغنائي.

وأوضح العامري الملقب بين جمهوره بـ"الأسطورة" أنه قدم الأغنية المغاربية من حبه لهذا اللون الذي يمتاز بايقاعاته المختلفة عن غيرها في الألوان الموسيقية العربية، وحاول جاهدًا أن يتقن اللهجة لكي تصل إلى الجمهور بالشكل الطبيعي الواضح، مؤكدًا أن الأغنية المغاربية باتت منتشرة بين الجمهور العربي بشكل كبير ومتميز، وخاصة في الخليج، ولم تعد فط على نطاق دول المغرب العربي تونس والجزائر والمغرب.

وطرح عبد المنعم العامري الأغنية عبر الإذاعات الخليجية والعربية، ومن خلال صفحته وقناته الخاصة في موقع "يوتيوب" التي تحمل إسم YouTube/AbdulMenaemAlAmeri المتضمنة مجموعة أغنياته المتنوعة بين الأغنيات الخليجية والعربية.
ويستعد عبد المنعم العامري لتصوير أغنية جديدة من اللون الكلاسيكي الموسيقي، سيعود بها إلى إصدار فيديو كليب  يحمل كلمات جميلة وألحانًا وتوزيعاً موسيقياً فيه الكثير من الشجن والتي إنتهى من تسجيلها صوتياً، ليسجل عمله الجديد بعد آخر أغنياته المصورة "البنز" التي طرحها من اللون الموسيقي السعودي.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري يقدم أولى أغنياته المغربية بالتعاون مع الموسيقار نوبلي الفنان الإماراتي عبد المنعم العامري يقدم أولى أغنياته المغربية بالتعاون مع الموسيقار نوبلي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates