إلهام عبدالبديع دقّة قديمة في فيلم جديد وتصوّر مسلسل ولاد تسعة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

كشفت لـ"صوت الإمارات" عن سعادتها بـ"يونس ولد فضة"

إلهام عبدالبديع "دقّة قديمة" في فيلم جديد وتصوّر مسلسل "ولاد تسعة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلهام عبدالبديع "دقّة قديمة" في فيلم جديد وتصوّر مسلسل "ولاد تسعة"

الفنانة إلهام عبد البديع
القاهرة _إسلام خيري

 كشفت الفنانة إلهام عبد البديع أنها تواصل تصوير دورها في مسلسل "ولاد تسعة" مع نخبة من النجوم أمثال الفنانة نيكول سابا ولقاء سويدان والفنان خالد سليم وخالد زكي وذلك بمناطق متفرقة في القاهرة .

وأعلنت إلهام في حديث خاص إلى"صوت الامارات" أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية جديدة عليها تماما وهي شخصية بسمة 22 سنة طالبة بمعهد خدمة اجتماعية في كفرالشيخ تحدث لها العديد من المشاكل مع عائلتها نظرا لرفضها الزواج نهائيا. وأفادت أنها وافقت على المشاركة في المسلسل نظرا لأن دورها به مميز جدا وشيّق ويجبر المشاهدين من الوهلة الأولى على متابعة المسلسل كما أنه يمثّل مفاجأة للجمهور إذ أن شخصية بسمة  تمرّ بالعديد من الظروف والأحداث المميزة، فهي شخصية مليئة بالكثير من التفاصيل إذ إنها تحاول الانتحار بالمسلسل كما أنها تهرب من عائلتها في كفرالشيخ وغيرها تفاصيل كثيرة تحدث لها على مدار حلقات المسلسل.

بالإضافة إلى ذلك فإن وجود مخرج كبير كالمخرج أحمد شفيق يكون حافزًا قويًا للمشاركة في المسلسل فضلا عن أن السيناريو والحوار مكتوب بشكل رائع يجذب الجمهور على استمرار المتابعة بشغف شديدة لمعرفة تفاصيل الحلقات فكل هذه العوامل تجعل المشاركة في المسلسل فرصة كبيرة لأي فنان . وعن استعدادها لشخصية بسمة أوضحت أنها سافرت بالفعل إلى كفرالشيخ من أجل معرفة طبيعة حياتهم وتقوم بمعايشة حقيقية لأكثر من شخصية على أرض الواقع حتى تظهر الشخصية للجمهور بشكل أكثر مصداقية وواقعية مشيرة أنها بالفعل قابلت العديد من الفتيات ليسوا الشخصية بالضبط ولكنهم فيهم ملامح كثيرة منها.

وعن تجربة المسلسلات الطويلة أفادت أنها تجربة صعبة جدا بخاصة في ظل وجود شخصية مليئة بالتفاصيل والأحداث كشخصية بسمة مما جعلها تحت ضغط نفسي وعصبي كبيرا جدا من اجل إتقان الشخصية ومعرفة تفاصيلها كافة. وعن مسلسل "يونس ولد فضة" قالت : "الحمد الله تلقيت ردود فعل مميزة عن شخصيتي بالمسلسل وسعيدة جدا بالنجاح الذي حقّقه المسلسل عموما ودوري خصوصا ولمست ذلك في الشارع المصري مشيرة إلى إنها فخورة بانضمامها إلى أسرة هذا المسلسل بخاصة انه تم تقديمه بطريقة جديدة ومبتكرة عن المسلسلات التي تتحدث عن الصعيد فالمخرج احمد شفيق مع المؤلف عبد الرحيم كمال مع بطل العمل عمرو سعد قدّموا إلى الجمهور مسلسلًا متكاملًا ومحترمًأ ولا يوجد به أي مشاهد خارجة تخدش الحياء أو ألفاظ أو تحريض على القتل والجرائم بل أنهم قدّموا مسلسلًا صعيديًا بطريقة عصرية حديثة مختلفة لذلك فهذا المسلسل يعتبر نقطة مهمة في مشواري الفني.

وعن السينما قالت إنها تعاقدت على المشاركة في الفيلم الكوميدي "احترس الزوجة ترجع إلى الخلف" مع المخرج أحمد سمير فرج إذ أنه من المقرّر البدء في تصويره عقب الانتهاء من تصوير مسلسل "ولاد تسعة"حيث تجسّد شخصية رضا بالفيلم وهي شخصية تتعامل مع من حولها بأسلوب وطريقة قديمة فعلى الرغم من أنها تعيش في عام 2015 إلا إنها تتعامل وكأنها تعيش في العصور الوسطى وذلك في إطار لايت كوميدي.

وعن الشخصيات التي تفضّل تقديمها أفادت دائما ما أفضل تقديم الشخصيات المركبة المليئة بالتفاصيل والأحداث وتحتوي على مساحة كبيرة من التمثيل لإخراج قدراتي التمثيلية فيها بالإضافة إلى أنني أريد تقديم الشخصيات التي تكون غريبة على والتي تكون بمثابة مفاجأة إلى الجمهور وتحمل صدمة بالنسبة له حينما يشاهدني في تقديم مثل هذه الأدوار الجديدة والمختلفة على تماما. واختتمت إلهام حديثها بأن مثلها الأعلى كل من الفنانة سعاد حسني وفاتن حمامة واللتين تحبهما جدا وتتمنى أن تكون مثلهما في المستقبل .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام عبدالبديع دقّة قديمة في فيلم جديد وتصوّر مسلسل ولاد تسعة إلهام عبدالبديع دقّة قديمة في فيلم جديد وتصوّر مسلسل ولاد تسعة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates