ابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في الكبريت الأحمر
آخر تحديث 01:17:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أكدت لـ "صوت الإمارات" أن المسلسل يناقش الدجل والشعوذة

ابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في "الكبريت الأحمر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في "الكبريت الأحمر"

الفنانة الشابة ابتهال الصريطي
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة ابتهال الصريطي، عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل "الكبريت الأحمر"، مؤكدة أنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل في هذا المسلسل المهم، فسعادتها كبيرة للغاية بنجاح المسلسل، الذي رشحها له المخرج خيري بشارة.

وأضافت الصريطي في تصريحات خاصة إلى " صوت الامارات "، أن المسلسل يناقش فكرة مهمة جدا، وهي إقناع المشاهد أن الدجل والشعوذة ما هو إلا أعمال وهمية، يقتنع بها الناس الذين إيمانهم ضعيف. وعن دورها، قالت ابتهال إنها قدمت دور الدكتورة ليلة، وهي شخصية تتصف بالجدية، ويمكن أن نعتبرها صوت العقل والضمير في المسلسل، مشيرة إلى أنها لم تتخوف من خوضها هذه التجربة، خاصة أن العمل يعتمد على الإثارة والتشويق، وقد حظى بردود فعل جيدة لدى الجمهور، مضيفه أن هناك جزء ثانٍ بعنوان "الكرمة".

وعن كواليس المسلسل، أوضحت أن الكواليس كانت تتميز بروح من المحبة والتعاون، مشيرة إلى أن الجميع كان يعمل باجتهاد، حتى يخرج المسلسل كما راه المشاهد. وعن عملها مع الفنان أحمد السعدني، قالت ابتهال "كانت أكثر مشاهدي مع الفنان هاني عادل، فهو فنان متميز ويتمتع بقدر كبير من الكاريزما على الشاشة، كما أن الفنان أحمد السعدني يتمتع بروح عالية من الكوميديا، فكثيرًا ما كان يضحكنا أثناء الكواليس، ويقوم بالعديد من المقالب في كل فريق العمل".

وتحدثت عن مشاركتها في مسلسل "ليلة"، الذي يعرض حاليًا على أحد القنوات المشفرة، موضحة أنها تشارك في بطولته مع الفنانة رانيا يوسف، ومكسيم خليل، وأمل رزق، وهيدي كرم، تأليف هاني كمال، وإخراج محمد بكير. وأضافت ابتهال أنها تقدم دورًا مختلفًا عن أعمالها السابقة، وتلعب في المسلسل دور فتاة في مقتبل العمر تمر بمشكلات اجتماعية ونفسية في حياتها لكنها تتغلب عليها، لافتة إلى أن هذا الدور أجهدها نفسيًا، لكنها تلقت ردود فعل إيجابية عليه، ومنتظرة عرضه قريبًا على إحدى القنوات غير المشفرة. وعن موهبتها وكيف اكتشفتها، قالت ابتهال إنها بدأت موهبتها في السطوع منذ سن مبكرة عبر الحفلات المدرسية والجامعية، وكانت تمارس الفن على سبيل الهواية وليس الاحتراف، ثم التحقت بالعمل في الأمم المتحدة، وخلال عملها بفرقة "طمي"، شاهدتها المخرجة الأميركية جنيفر باترسون، وأسندت لها بطولة فيلم قصير عام 2010 بعنوان "صوتها الجميل"، وشاهدها المخرج محمد خان الذي كان يبحث عن وجوه جديدة لفيلمه "فتاة المصنع"، ثم قدمها المؤلف محمد أمين راضي، في الدراما التلفزيونية عبر دور "شحاتة" في مسلسل "السبع وصايا"، الذي عرض رمضان 2014.

وأعلنت أن الدور جذبها للغاية، فقدمت شخصية "شحاته"، وهي فتاة صعيدية تتسم بالتناقض، وقالت إنه رغم تخوفها في البداية من قبول الدور، لكن سرعان ما تحمست واستطاعت إجادة اللهجة الصعيدية في وقت قصير، وحاز الدور على إعجاب الجمهور. وعن معاييرها في أعمالها المقبلة، قالت "أنا اتخذ الفن كهواية ولا يشغلني فكرة الانتشار، فقد اعتدت أن أقدم ما أقتنع به، ولا أحصر نفسي في نمط، كما أنني أحاول وأسعى لتقديم الجديد الذي يترك أثره عند الجمهور، وهذا هو النجاح الحقيقي بالنسبة إليّ". وأوضحت ابتهال، أنها تدرس بعض العروض التي انهالت عليها بعد مسلسل الكبريت الأحمر، للمشاركة من خلالها في سباق رمضان المقبل.

ورفضت ابتهال الحديث عن قضية ترك والدتها الفنانة نادية فهمي في دار المسنين، مشيرة إلى أنها أوضحت هذا الأمر من قبل، ولا تريد الحديث فيه مرة أخرى. وعن اختيارها لأزيائها، قالت إنها تحب اختيار أزياءها بنفسها، لأنه لها أسلوب خاص في ذلك الشأن، موضحة أنها تنجذب أكثر للفساتين التي هي علامة الأنوثة، كما أنها ترتدي أيضا الملابس الكاجوال، بينما عن الماكياج أوضحت أنها لا تحب أن تضع هذه المساحيق على بشرتها كثيرًا في أوقاتها العادية، إلا في وقت التصوير فبالتالي تضعه إذا تطلب الأمر، وعلى حسب الشخصية التي تقدمها.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في الكبريت الأحمر ابتهال الصريطي تعرب عن سعادتها بدورها في الكبريت الأحمر



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates