إنجي أبو زيد سعيدة بأصداء الشارع اللي ورانا وشخصيتها الفرنسية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكدت أنها تُصور حاليًا "بني يوسف" لرمضان المقبل

إنجي أبو زيد سعيدة بأصداء "الشارع اللي ورانا" وشخصيتها الفرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إنجي أبو زيد سعيدة بأصداء "الشارع اللي ورانا" وشخصيتها الفرنسية

إنجي أبو زيد
القاهرة -محمد عمار

كشفت الفنانة الشابة إنجي أبو زيد، عن سعادتها بردود فعل المشاهدين الإيجابية تجاه مسلسل "الشارع اللي ورانا" الذي يعرض حاليًا على قناة الـ"سي بي سي"، موضحة أن العمل من ضمن المسلسلات التي تحمل الكثير من الغموض، مبينة أن شخصيتها فرنسية تحب أحد الجنود ولكن الحرب العالمية الثانية قامت بتفريقهما، لافتة إلى أن تحدثها بطلاقة اللغة الفرنسية يرجع إلى دراستها في المرحل التعليمية بهذه اللغة، وبالتالي عندها شيء سهل.

 وبشأن رؤيتها لمشوارها الفني خاصة أنها قدمت أدوار بالدراما، قالت أبوزيد إنها سعيدة بما حققته وخاصة تعلق الجمهور بها ففي مسلسل "الصياد" و"لعبة إبليس" مع الفنان يوسف الشريف الذي أعطاها الفرصة في معرفة الناس بها، مبينة أنها تختار أعمالها بعناية شديدة وتتمنى أن تقدم كل ما يسعد جمهورها، مشيرة إلى أنها تصور حاليًا مسلسل "بني يوسف" مع الفنانة الكبيرة يسرا، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.
 
وأعربت أبوزيد عن سعادتها بإعادة عرض مسلسل "ألف ليلة وليلة" على قناة الـ"إم بي سي" والذي اشتركت في بطولته عام 2015 مع الفنان شريف منير، موضحة أنها تحب تقديم الشخصيات الصعبة والتي لا يتوقع الجمهور رؤيتها، مبينة أن "لعبة إبليس" قدمها بصورة طيبة طوال المسلسل ثم ظهر وجهها الحقيقي وهي صورة الطامعة في المال..
 
وفيما يتعلق بوجود موسم درامي خارج رمضان، أبرزت أبوزيد أن هذا صحي للغاية ويعطي فرصة للمشاهد لأن يقوم بمتابعة الأعمال بصورة جيدة، موضحة أنها سعيدة باشتراكها في مجموعة من هذه الأعمال منها "اختيار إجباري"، وعن تطور الحلقات في مسلسل "الشارع اللي ورانا"، قالت إن هناك مفاجآت ستحملها الحلقات المقبلة. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي أبو زيد سعيدة بأصداء الشارع اللي ورانا وشخصيتها الفرنسية إنجي أبو زيد سعيدة بأصداء الشارع اللي ورانا وشخصيتها الفرنسية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates