تفاصيل جديدة عن المصري الكندي مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين
آخر تحديث 10:29:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

هاجر إلى كندا في عمر سنتين ونصف ويتكلم العربية بطلاقة

تفاصيل جديدة عن المصري الكندي مينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفاصيل جديدة عن المصري الكندي مينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين"

الفنان المصري الكندي مينا مسعود
القاهرة ـ صوت الإمارات

كشف والد الفنان المصري الكندي مينا مسعود، الذي يقوم ببطولة فيلم "علاء الدين" الذي تنتجه شركة "ديزني" العالمية، تفاصيل جديدة ومثيرة عن موهبة انبه، مؤكدًا أن مينا لديه أختين "طبيبتين صيدلانيتين" وأنهم هاجروا إلى كندا عام ١٩٩٥ وكان مينا في ذلك الوقت عمره سنتين ونصف، مضيفا أنه على الرغم أن مينا تربى في كندا إلا أنه يتكلم ويكتب اللغة العربية جيدا.

وأضاف الوالد أن مينا كان متفوق للغاية في دراسته وكان دائما يشجعه من أجل أن يدرس الطب، مشيرا إلى أنه بمجرد أن دخل مينا الثانوية العامة جائته مكالمة من معلمة الدراما بالمدرسة تخبره أن مينا لدية موهبة تمثيل كبيرة ويجب أن تنمو هذه الموهبة لديه.

وأكد مسعود، أنه لم يهتم بهذه المكالمة فكانت العادات الشرقية تسيطر عليه بأن يصبح ابنه طبيب وليس ممثلا ثم بعد ذلك التحق مينا بكلية العلوم في جامعة اونتاريو بكندا والتي تعد أكبر جامعة في كندا لكي يؤهل أن يدرس الطب ولكن بعد عام واحد من الدراسة أخبر والده بأنه يريد أن يدرس المسرح.

أقرأ أيضا ميل غيبسون يلعب دور سانتا كلوز في "فات مان"

 واستكمل الوالد بأنه غضب منه ولكن مينا أصر أن يلتحق بجامعة رايسون لتعليم فنون المسرح وبعد أربع سنوات تخرج مينا ولكن كانت فرصته فالتمثيل ضعيفة للغاية حيث أن هذا المجال في كندا صعب للغاية وينافس فيه الجميع، مضيفا أن مينا أصبح يقوم بالأدوار الصغيرة في كندا ثم عمل بجانب التمثيل في أحد المطاعم من أجل توفير المال له، مشيرًا إلى أن فرصة دخول مينا عالم ديزني جاءت عندما أخبرته مديرته في مجال التمثيل أنهم يستعدون لإنتاج فيلم علاء الدين واقترحت عليه أن يرسل شريط فيديو لهم وهو يؤدي الدور، مضيفا أن شرط ديزيني أن يكون الممثلا المتقدم لديه موهبة الغناء أيضا وكان مينا ليس لديه هذه الموهبة فتعلمه عن طريق مدرسة ودفع لها أجرا.

وأكد الوالد أن بعد مررو أكثر من شهر أرسلت ديزني له رسالة تريد أن يأتي إلى لندن من أجل الاختبار أمام المخرج واخبرته بأنه تم اختياره مع أربعة أشخاص آخرين من أصل ٢٠٠٠ شخص من ٢٢ دولة، من أجل ترشيح شخص لبطولة الفليم، مضيفا أنه ذهب لانجلترا ثم تفاجأ بالأشخاص الأخرين بأن أحدهما مطرب بالفعل والاهتمام به بطريقة مبالغ فيه ثم عاد مرة أخرى إلى كندا وبعد أسبوع آرست ديزني له بأنه تم اختياره لبطوله الفيلم.

يذكر أن مينا مسعود هو ممثل من أصل مصرى، ولد فى 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين قبل سفرهم وإقامتهم فى كندا، ولعب دور "علاء الدين" فى النسخة الواقعية للفيلم، كما لعب دور "طارق القصار" فى المسلسل التلفزيونى "جاك رايان"، كما كان له دور فى مسلسل "نيكيتا" فى الموسم الأول.

قد يهمك أيضا

طرب" العالمية للإنتاج الفني توقع عقد إنتاج مع جورج وسوف

محاولة اغتصاب ياسمين صبري في الحلقة السادسة من "حكايتي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل جديدة عن المصري الكندي مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين تفاصيل جديدة عن المصري الكندي مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل جديدة عن المصري الكندي مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين تفاصيل جديدة عن المصري الكندي مينا مسعود بطل فيلم علاء الدين



تألَّقت بفستان مُطبّع باهظ الثمن

ميلانيا ترامب تُلف الأنظار بأحدث إطلالاتها

واشنطن- صوت الامارات
لفتت سيدة أميركا الأولى ميلانيا ترامب في أحدث ظهور لها، خلال استعدادها للسفر إلى اليابان برفقة زوجها رئيس الولايات المتحدة الجمعة، الأنظار بفستان أنيق مطبع من توقيع "كالفن كلاين"، أضافت إليه حزامًا رفيعًا لتحديد خصرها الرشيق. وكما هو متوقع، كانت إطلالة السيدة الأولى باهظة، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن فستانها كلّف 3900 دولار، بخاصة، وأنه صارت موضع جدل، خاصةً فيما يتعلّق بإطلالاتها، فهي كثيرًا ما تلفت الأنظار بأناقتها، فضلًا عن تكلفتها الباهظة. وتميّز الفستان بطبعات تمثل بطاقات بريدية لأشكال لأماكن غربية، وبالإضافة إلى ترك خصلاتها حرة، أكملت "ميلانيا" إطلالتها بحذاء كحلي أنيق من توقيع "كريستيان لوبوتان"، بينما ارتدى الرئيس الأمريكي بدلة باللون الكحلي وربطة عنق باللون الأحمر. إقرا ايضًا: ...المزيد

GMT 06:55 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل يردّ على تصريح زيدان

GMT 19:13 2019 الإثنين ,29 إبريل / نيسان

كورتوا يتصدر قائمة سلبية لحراس مرمى "الليغا"

GMT 01:17 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

نابولي يستعيد انتصاراته على حساب فروسينوني

GMT 18:51 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

بايلي لا يفكر في الرحيل عن "مانشستر يونايتد"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates