أبو اليزيد تكشف الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير عيار ناري
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أكدت لـ"صوت الإمارات" أنها تلقت ردود فعل إيجابية حول الفيلم

أبو اليزيد تكشف الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير "عيار ناري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبو اليزيد تكشف الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير "عيار ناري"

الفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد
القاهرة - سارة رفعت

كشفت الفنان الشابة أسماء أبو اليزيد، عن استمتاعها بمشاركتها في فيلم "عيار ناري" للنجم أحمد الفيشاوي.

وقالت أبو اليزيد في حديث إلى"صوت الامارات أنها تلقت ردود فعل إيجابية حول فيلم "عيار ناري" فور عرضه في مهرجان الجونة في دورته الثانية، وأيضا عند طرحه في دور العرض السينمائية، مشيره أن الفيلم حقق إيرادات جيدة جدا حتى الآن.

وحول قصة الفيلم، أوضحت الفنانة الشابة أن الفيلم يدور في إطار من التشويق والإثارة حول جريمة قتل غامضة تربط مصائر أبطاله وتغير معتقداتهم عن مفهوم الحقيقة، وتقدم من خلاله شخصية تدعى "سلمى".

وعن سر انجذابها للعمل، أوضحت أنه عند قراءتها للسيناريو، تمنت أن تشارك به، لأنها تثق في أعمال الكاتب هيثم دبور وأيضا المخرج كريم الشناوي الذي يخرج لأول مرة، ولكنة أثبت للجميع أنه ذو رؤية مختلفة وجيدة، فضلا عن فريق العمل القوي فهو بطولة أحمد الفيشاوي، روبي، عارفة عبدالرسول، أحمد مالك، محمد رضوان، ومحمد ممدوح، فالفيلم بالنسبة لها تجربة شيقة ومشرفة واستمتعت بها كثيرا.

وحول الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، قالت إن الشخصية التي تقدمها صامتة معظم الوقت، وتعتمد على تعبيرات الوجه والعين، وتتمنى أن تكون قدمتها بشكل جيد.

وتحدثت عن اللون الكوميدي التي قدمته في فيلم "الكويسين" الذي تم عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي، قائلة إن هذا الفيلم هو أول عمل 

كوميدي لي، والحمد لله حقق الفيلم نجاحا كبيرا وأيضا إيرادات جيدة، على الرغم من تخوفي أن الجمهور لا يتقبلني في هذا اللون بعد أن قدمت أدوار جادة جدا، إلا أنه لاقي إعجاب الكثيرين، فتجربة فيلم "الكويسين" شيقة وأمتعتني كثيرا، وغيرت بها نوعية الأدوار التي أقدمها حتى لا يحصرني المخرجين في أدوار معينة.

من جانب آخر، رفضت الافصاح عن تفاصيل مشاركتها في فيلم "الممر"، وهو بطولة الفنان أحمد عز، ولكن توقعت أن ينال رضا الجمهور عند عرضه، وعن العمل مع المخرج شريف عرفه، فقالت أنه شرف لها أن تعمل مع مخرج عظيم بحجم شريف عرفه وكل أبطال العمل.

وأوضحت أبو اليزيد أن تجربة مشاركتها في فيلم "مايعلاش عن الحاجب"، قائلة إن هذه التجربة ممتعة بالنسبة لي، وهو فيلم قصير حصد جائزة أفضل فيلم عربي قصير في مهرجان الجونة السينمائي، وهو من إخراج تامر العشري، وتأليف الكاتب هيثم دبور وبطولة مريم الخشت.

واختتمت حديثها، بالإشارة إلى أنها لم تتعاقد على أي عمل فني لموسم رمضان المقبل، فهي ما زالت في مرحلة القراءة، متمنية أن تتوفق في عمل جيد تشارك به في رمضان 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو اليزيد تكشف الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير عيار ناري أبو اليزيد تكشف الصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير عيار ناري



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates