نور الزاهد مذيعة لأول مرة في برنامج gen to gen بسبب شقيقتها
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

تستضيف خلاله أشخاص ناجحين ليتحدثوا عن حياتهم الشخصية

نور الزاهد مذيعة لأول مرة في برنامج "Gen To Gen" بسبب شقيقتها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نور الزاهد مذيعة لأول مرة في برنامج "Gen To Gen" بسبب شقيقتها

نور الزاهد مذيعة لأول مرة
القاهره _صوت الامارات

تدخل الفنانة الشابة نور الزاهد شقيقة الفنانة هنا الزاهد لمجال التقديم التلفزيوني لأول مرة من خلال برنامج “Gen To Gen”، وهو من إنتاج شركة “yong production”.

وقالت نور خلال مقابلتها مع برنامج “ET بالعربي”، إن فكرة البرنامج هي استضافة أشخاص ناجحين ليس تحديدًا فقط في مجال الفن، ليتحدثوا عن قصة نجاحهم، وعن حياتهم الشخصية، وفي إحدى فقرات البرنامج توجد لعبة، وهي أفضل فقرة في البرنامج، من خلالها الضيف يجمع نقاط، تصبح في النهاية تبرعات هم من يختارون جهة التبرع.

وأردفت، عند خوضي تجربةب التقديم التلفزيوني، وجدت أن شغفي ما زال هو خوضي مجال التمثيل، ووافقت على تلك التجربة لأنه ستكسبني خبرة وخصوصًا أنني من خلالها سأقف أمام كاميرا، مثل كاميا التمثيل.

أما عن الداعم الأساسي في خوضتها تلك الخطوة، قالت، أن هنا هي التي دعمتها في الموافقة على خوض تجربة التقديم، وعلقت على تجربة هنا الزاهد في برنامج “هزر فزر” بأنه إذا لم تكن قد رأت برنامج هنا لم تكن ستقتنع أبدًا أن شخصية المذيع ليس على الإطلاق أن تكون معظم الأوقات بالشكل الجدي، ونصحتها بأن تهتم بملابسها ومظهرها، بالإضافة إلى أن تكن على طبيعتها في التصرفات والأقوال.

وأضافت نور، إن مشكلتها هي وشقيقتها فرح تكمن في أنهن يريدان خوض مجال التمثيل، ولكن ينتظران الفرصة الجيدة، وبالرغم من عرض بعض الأعمال عليهم، إلا أنهن لم يجدوا شغفهم أو الإضافة لهن في تلك الأعمال، وازداد شغفهم في البداية عندما كان يعُرض على هنا بعض الأعمال وتراجع النصوص معهم.

 قد يهمك أيضا: 

الغسّالة يُحقّق 8 ملايين جنيه ايرادات بعد طرحه في عيد الأضحى

مصطفى شوقي يُفكر في دخول مجال التمثيل بعد النجاح الكبير لـ كليباته

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نور الزاهد مذيعة لأول مرة في برنامج gen to gen بسبب شقيقتها نور الزاهد مذيعة لأول مرة في برنامج gen to gen بسبب شقيقتها



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates