الفنانة اللبنانية لامار تعلن أنها تميل إلى الأغنية الشعبية
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

أكدت لـ "صوت الإمارات" أنها بدأت مشوارها من الإعلانات

الفنانة اللبنانية لامار تعلن أنها تميل إلى الأغنية الشعبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفنانة اللبنانية لامار تعلن أنها تميل إلى الأغنية الشعبية

الفنانة اللبنانية لامار
بيروت - ميشال حداد

كشفت الفنانة اللبنانية لامار، أنها تميل إلى الفن الاستعراضي والأغنية الشعبية، مشيرة إلى أنها بدأت في مجال الإعلانات، وتعاونت مع عدد من شركات التجميل والعطور والمجوهرات، قبل أن تنتقل إلى موهبة الغناء التي أرادت صقلها بالمعرفة.

 وأضافت لامار في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، قائلة "بدأت بتلقي التمارين الخاصة بأصول الغناء الشرقي، تمهيدًا للاحتراف مع العلم أن المسألة كانت بالنسبة لي هواية، لكن هناك من شجعني على خوض التجربة بكل اندفاع، خصوصًا أنني أملك الصوت الجميل، الذي يؤهلني لتلك المهمة".

وتابعت "اخترت أكثر من أغنية في الوقت الجاري، بالتزامن مع التمارين الغنائية، وسألجأ إلى الإصدارات المتفرقة أي الـ المنفردة، وهو الأسلوب الأنجح في الوقت الجاري، ومعتمد من قبل ألمع نجوم الفن، وربما في المراحل المقبلة أقوم بتجربة الألبوم الكامل، بحسب العروض الإنتاجية".

وواصلت حديثه، قائلة "أعلم أن طريق الفن ليس سهلًا على الإطلاق وشاق، ويحتاج إلى الصبر والمثابرة والعمل والتركيز، وأنا من النوع الذي يعرف كيف يصل إلى أهدافه دون أن يصيبني الملل، لأن في حال قررت تحقيق رغبة معينة تراني أعمل ليلًا نهارًا، حتى إنجاز المهمة والوصول إلى النتائج التي من الممكن أن ترضيني".

وأكدت لامار أنها تلقت عروضًا للدخول إلى مجال التمثيل، قائلة "أفضل التركيز في الوقت الجاري، على الغناء كي لا يضيع جهدي في أكثر من مكان واختصاص، ومن الممكن أن تكون لي إطلالات على مستوى التمثيل مع الإشارة إلى أنني تلقيت عرضًا للسفر إلى مصر ولقاء أحد أهم المنتجين هناك، وربما في مراحل لاحقة، سأقوم بزيارة إلى القاهرة، بهدف اختيار أغنية مصرية ودراسة موضوع السينما والدراما".

واستطردت "أنا على قناعة بالصعود التدريجي في مجال الشهرة، لأن في التسرع مخاطرة ربما تنقلب سلبًا على الإنسان خصوصًا أن عالم الأضواء حساس جدًا، وفي حال ارتكاب الأخطاء، فإن الناس ستحكم في نهاية الموهبة حتى لو كانت غير تقليدية".

ونفت لامار أن تكون اعتزلت تصوير الإعلانات، وأوضحت أن أشهر الفنانات في الوطن العربي دخلن إلى ذلك المجال، قائلة "العمل في مجال الإعلانات ليس معيبًا، الأهم نوعية الإعلان والصورة التي ستظهر من خلالها الفنانة، وأنا مستمرة طالما هناك عروض جيدة، ولا تسيء إلى صورتي. واختتمت حديثها قائلة "أول عمل غنائي خاص سيرى النور مع بداية فصل الصيف المقبل، وسأحتفظ بتفاصيله في الوقت الجاري، ويكفي أن أؤكد أنه قنبلة فنية من دون أي مبالغة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة اللبنانية لامار تعلن أنها تميل إلى الأغنية الشعبية الفنانة اللبنانية لامار تعلن أنها تميل إلى الأغنية الشعبية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates