منّة المصري تؤكّد سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من البيت الكبير
آخر تحديث 14:40:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضحت أنّها تلقّت العديد من ردود الفعل الإيجابية التي تشيد بها

منّة المصري تؤكّد سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من "البيت الكبير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منّة المصري تؤكّد سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من "البيت الكبير"

منه المصري
القاهرة ـ صوت الامارت

استطاعت الفنانة منّة المصري، أن تخطف الأنظار إليها منذ الظهور الأول لها علي الشاشات، حيث أشاد بها الجمهور والنقّاد وكانت حديث السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية، خاصة في دورها المميز بالجزء الثاني من مسلسل "البيت الكبير " أمام الفنان هادي الجيار وداليا مصطفى.واستطاعت منّة أن تضع بصمتها في أول مشاركة لها بالدراما، فهي شخصية خفيفة الظل وقريبة من القلب، ومشاهدهما كانت دائمًا محط أنظار الجميع، وأيضًا شاركت في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير"، وتواصل تصويره في مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المتوقع أن ينال دورها في هذا العمل أيضًا إعجاب قطاع كبير من المشاهدين.

ويعتبر وجود منه في أعمال درامية في هذا الموسم تحديًا كبيرًا بالنسبة لها، ولكنه كان في صالحها، لأنها حققت نجاحًا كبيرًا واستطاعت أن تستحوذ على مكانة كبيرة في قلوب المشاهدين، وقالت عن الجزء الثالث من مسلسل "البيت الكبير" : سأقدم خلال العمل شخصية فتاة صعيدية تُدعي لبني، وتكتشف أن والدها من أكبر تجار السلاح في الصعيد، فتتغير حياتها 180 درجة، لتصبح كما يقولون ابنة أبيها"، وأضافت أنها سعيدة بردود الفعل حول مسلسل "البيت الكبير"، خاصة دورها خلاله وهو شخصية "لبنى".وتابعت المصري: "الحمد لله المسلسل والدور مكسرين الدنيا وحققوا صدى واسع، وتلقيت ردود فعل واسعة حول لبنى،وفرحانة جدًا بنجاح الشخصية والدور".

"البيت الكبير" بطولة سوسن بدر، ولوسي، ولقاء سويدان، داليا مصطفى، ومجدي كامل، وشريف باهر، منة المصري، طارق صبري، إيمان أيوب، تيسير عبدالعزيز، ريم بوشناق، وأحمد صيام، وعدد آخر كبير من الفنانين، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

قد يهمك ايضا:

أحمد العوضي وهادي الجيار ينضمان إلى مسلسل "شديد الخطورة"

هادي الجيار يواصل تصوير دوره في مسلسل "الأب الروحي 2"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منّة المصري تؤكّد سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من البيت الكبير منّة المصري تؤكّد سعادتها بالمشاركة في الجزء الثالث من البيت الكبير



GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates