عامر البارقي يكشف عن أعماله مع طلال سلامة
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

سَمِعهُ لأول مرة عبر الهاتف الجوال وأشاد به

عامر البارقي يكشف عن أعماله مع طلال سلامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عامر البارقي يكشف عن أعماله مع طلال سلامة

الفنان الشاب عامر البارقي
القاهرة - صوت الامارات

أكد الفنان الشاب عامر البارقي سعادته لأن بداية خطواته في الغناء كانت عبر المطرب طلال سلامة الذي سمعه لأول مرة عبر الهاتف الجوال، وأشاد به وحوله لتعلم "الصولفيج" وطرق الأداء وبعض المهارات الموسيقية لدى الملحن القدير غازي علي.

وأضاف عامر، أنه يجد نفسه محظوظاً لأن أول أعماله الغنائية "أبشر سم" كان من ألحان الراحل عمر كدرس، أحد أهم المؤثرين في تشكيل ملامح الأغنية السعودية الحديثة، من وجهة نظره.

وعن كيفية حصوله على اللحن، قال البارقي: "هذه أول أغنية عاطفية لي، وتوفيق من رب العالمين وفرصة كان الفضل فيها لله ثم للشاعر فهد السعيد الذي احتفظ بهذا اللحن فترة طويلة ومنحني إياه مشكورًا".

وقال: "هذا من جانب أما الانطلاقة فكانت عبر مسابقة الصحافي القدير علي فقندش الفنية قبل نحو 4 أعوام، وحزت في المسابقة على المركز الأول وتعرفت خلالها على الوسط، وفتحت لي أبواب التعاون مع عدد من الأساتذة والأسماء مثل طاهر حسين وعادل الصالح".

وأضاف: "علاقتي مع العزف والعود بدأت منذ الصغر، وأنا في سادس ابتدائي عندما كنت أرى أمامي عمي وهو فنان يحمل العود ومن ذلك الوقت وأنا مولع بالعزف والغناء".

وأوضح البارقي أن أول أغنية كان يستمتع ويكرر عزفها لفنان العرب "ألا واشيب عيني" وأن الفنان محمد عبده مدرسة، وقد استمتع بالغناء أمامه أكثر من مرة، وتلقى نصائح وإضاءات منه تنير طريقه الفني، على حد وصفه، وقال: "غنيت أمامه من أغانيه الشهيرة (وقف ترى لي) و(قالوا تحبه) وبعض الأعمال، وحثني على المثابرة وبذل الجهد وأن المشوار يحتاج إلى الكثير كما تلقيت الاهتمام والتحفيز من الفنان عبادي الجوهر الذي التقيته في بعض المناسبات".

كما أوضح البارقي أنه تلقى تهنئة من المحبين والجمهور على جديده "ما يكفي آسف" من كلمات فهد الأحمري وألحان سليمان السالم.

ولفت عامر البارقي في سياق حديثه إلى أنه بصدد تجهيز أغنية تحمل اسم "الحين جبناك في الطاري" للشاعر الإماراتي سالم الخالدي شاعر أغنية "رهيب" للنجم عبدالمجيد عبدالله وسترى النور بعد عيد الفطر.

واعتبر البارقي أن الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي أبرز الداعمين له، وأنه يكن لهم المحبة والاحترام والتقدير، وقال: "كلماتهم وتشجيعهم أضعها محل اعتبار وتقدير داخلي".

وشدد في الوقت نفسه على أنه لا يطمح إلى منافسة أحد من الأصوات الشابة الجميلة الموجودة في الوسط الفني إنما يريد والحديث للبارقي التركيز أولاً وأخيراً فيما يقدمه شخصياً دون الالتفات للآخرين، بحسب رأيه.

قد يهمك أيضًا

المخرج بسام الترك بكى خلال تعاونه مع طلال سلامة لهذا السبب

الفنان طلال سلامة يرجع بقوّة ويتصدّر المنافسة الخليجية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عامر البارقي يكشف عن أعماله مع طلال سلامة عامر البارقي يكشف عن أعماله مع طلال سلامة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 11:59 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 12:08 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 11:38 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

شؤونك المالية والمادية تسير بشكل حسن

GMT 07:45 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

تناول "إيبوبروفين" لعلاج التهاب الحلق يؤثر على المناعة

GMT 18:32 2016 الجمعة ,21 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد نبات الحلتيت لصحة الإنسان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates