محمد عادل يصوِّر هروب اضطراري والأب الروحي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الامارات" انتهاءه من مشاهد "يا تهدي يا تعدي"

محمد عادل يصوِّر "هروب اضطراري" و"الأب الروحي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد عادل يصوِّر "هروب اضطراري" و"الأب الروحي"

الفنان الصاعد محمد عادل
القاهرة _إسلام خيري

يعيش الفنان الصاعد محمد عادل حالة من النشاط الفني حيث يشارك في أكثر من عمل منهم مسلسل "الأب الروحي" بطولة محمود حميدة وفيلم "يا تهدي يا تعدي" بطولة ايتن عامر ومحمد شاهين وفيلم " القرموطي على خط النار" بطولة أحمد آدم وفيلم "هروب اضطراري" بطولة أحمد السقا وغادة عادل وفيلم "جواب اعتقال" ومسرحية "بس إنت مش شامم" بطولة النجم فتحي عبد الوهاب.

محمد عادل كشف في تصريح خاص إلى "صوت الامارات" أنه يواصل تصوير مسلسل "الأب الروحي" الذي تدور أحداثه في 60 حلقة في إطار درامي اجتماعي مشوق مشيرا إلى أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية حسن ابن زين العطار وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمود حميدة،  حيث أن شخصية حسن لها خط درامي مختلف عن أغلب أبطال العمل حيث أنه شاعر ولكنه تربى في ملجأ طلية عمرة بعيدا عن والده زين العطار، إلى أن تتحدث العديد من المواقف على مدار حلقات المسلسل ويعود للعيش مع والده من جديد.

 ويشارك في بطولة المسلسل كلا من محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومي سليم ومحمود الجندي وإيهاب فهمي وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسنى شتا وكارولين عزمي و رزان الغابة وعمر الشناوي، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

وعن فيلم يا "تهدي يا تعدي " أفاد عادل أنه قد انتهى من تصوير جميع مشاهده بالفيلم المقرّر عرضه خلال الفترة المقبلة مشيرا إلى أنه يقدّم في الفيلم شخصية خالد وهو شقيق أيتن عامر ولكنه ذو أخلاق سيئة حيث أنه يعمل في البلطجة والسرقة ، يُذكر أن فيلم "يا تهدي يا تعدي" بطولة آيتن عامر، سلوى خطاب، محمد شاهين، إدوارد، بدرية طلبة، محمد عادل، ولاء الشريف، تأليف أحمد عزت، إخراج خالد الحلفاوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عادل يصوِّر هروب اضطراري والأب الروحي محمد عادل يصوِّر هروب اضطراري والأب الروحي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates