سيمو يُحيي حفلتين خيرتيين في مبادرة لدعم مرضى السرطان والمعاقين
آخر تحديث 23:47:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

كشف لـ"صوت الامارات" أنهما في فرنسا وبلجيكا برفقة فنانين جزائريين

سيمو يُحيي حفلتين خيرتيين في مبادرة لدعم مرضى السرطان والمعاقين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيمو يُحيي حفلتين خيرتيين في مبادرة لدعم مرضى السرطان والمعاقين

المطرب سيمو
الدارالبيضاء - زينب التهامي

كشف الفنان المغربي الشاب سيمو عن إحيائه حفلتين خيريتين لفائدة مرضى السرطان، في كل من فرنسا وبلجيكا، يومي 22 أبريل/نيسان من الشهر الجاري و13 مايو/أيار المقبل، تحت إشراف "الجمعية الإنسانية والسوسيو - ثقافية، الجزائر للجميع"، تحت شعار "لنتحد ضد مرض السرطان" وجمعية asvl help.

وأضاف الشاب السيمو أنه سيشارك في هاتين الحفلتين الخيرتين، برفقة مجموعة من الفنانين الجزائريين من بينهم الشاب عزيز والشاب حنينو، والشاب عنتر والشاب مومو والشابة فلة الغابونية، والشاب يحيى القيسي، والشاب شعيب السطيفي ورشيد كاسطاو الشاب ديدين. 

 وأكد الشاب سيمو في حوار إلى "صوت الامارات " أن هاتين الحفلتين الخيرتين ضمن بادرة إنسانية تضامنية، يساهم من خلالها الفنانون في مساعدة المرضى وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث سيعود دخل الحفلات لفائدة مرضى السرطان، من أجل شراء الأدوية اللازمة للعلاج وكل ما يحتاجه مرضى السرطان، والشاب السيمو تميز بأدائه المتميز لفن الراي، حيث استطاع أن يبصم اسمه في الساحة الفنية، بأعماله الناجحة، ومشاركاته في مجموعة من المهرجانات والحفلات داخل وخارج أرض الوطن، حيث يقيم بين بلجيكا والمغرب.

 و قد أطلق الشاب السيمو في بداية الشهر الجاري أغنية جديدة تحمل عنوان "مازال تندمي"، وهي من كلمات وألحان محمد بوطربوش، ومن إخراج جمال الوزاني فيما التصوير عاد لعادل الصمدي، حيث حققت نسبة مشاهدة عالية في مدة لا تتجاوز شهر.

وصرح الشاب سيمو أنه بصدد تهيئة أغنية وطنية للمرة الأولى في مساره الفني، وهي من كلمات وألحان نضال التجكاني وتوزيع the magic's، وأضاف الشاب سيمو أن عنوان الأغنية الوطنية لم يحسم فيه بعد وسيكشف عنه قريبا، كما تألق في مجموعة من أغانيه التي شهدت نجاحا واسعا من بينها أغنية "ما كاينش غير إنت" وأغنية "نسايني" وأغنية "انت لعزيز الغالي" و"شلالاي حبيبي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمو يُحيي حفلتين خيرتيين في مبادرة لدعم مرضى السرطان والمعاقين سيمو يُحيي حفلتين خيرتيين في مبادرة لدعم مرضى السرطان والمعاقين



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 23:18 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : اسامة حجاج

GMT 21:56 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بيع "أغلى حمامة في العالم" بسعر قياسي وصل إلى 1.6 مليون يورو

GMT 02:35 2020 الإثنين ,15 حزيران / يونيو

"غوغل" تقدم توضيحات بعد "اختفاء تشرتشل"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates