يعقوب شاهين يشعل برنامج أراب أيدول  مع أغنية اتحدى العالم
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

استياء الجمهور من هجوم أحلام عليه

يعقوب شاهين يشعل برنامج "أراب أيدول" مع أغنية اتحدى العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - يعقوب شاهين يشعل برنامج "أراب أيدول"  مع أغنية اتحدى العالم

يعقوب شاهين
بيروت ـ فادي سماحة

أشعل الأسمراني يعقوب شاهين ، مسرح أراب أيدل بإطلالته الجريئة وأدائه الرائع لأغنية "اتحدى العالم" للفنان القدير صابر الرباعي ، وسط تفاعل كبير من الحضور المميز الذي حضرت إلى الاستديو من أجل تشجيعه ، فضلًا عن الجماهير التي تابعته عبر شاشات العرض في كل بقاع العالم.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي على الهجوم والانتقاد اللاذع الذي وجهته أحلام ليعقوب شاهين بصورة غريبة ، أثارت استياء متابعي البرنامج وجمهور الأسمراني ،  فيما اعتذرت الملكة عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" بفيديو ليعقوب شاهين ، بعد أن اعتذرت منه شخصيًا في الكواليس ، وأوضحت له أن انتقادها نابع من خوفها عليه وحبها الشديد لأدائه وفنه الرائع.

يعقوب شاهين يشعل برنامج أراب أيدول  مع أغنية اتحدى العالم

وأعلن يعقوب عبر صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك،وتويتر" عن أن أغنيته لليلة الجمعة ستكون بمثابة مفاجأة ، مشيرًا إلى أن الجماهير تعشق سماع الأغاني بأدائه الرائع.

ورغم مروره بوعكة صحية أصابته في الأحبال الصوتية نتيجة التدريبات المكثفة ، ومنعه من الطبيب المختص في البرنامج من الغناء ،  إلا أنه أصر أن يطل على جمهوره الكبير بصوته الرائع ، والذي بدت علامات المرض واضحة عليه.

وأكد الأسمراني في تصريح خاص على أنه يصر على مواصلة المنافسة ، وحث جمهوره على بذل المزيد من الجهود والتصويت له من أجل الحصول على لقب محبوب العرب ، ويكون عند حسن ظن الجميع ، ودعا جمهوره إلى الابتعاد عن الانتقادات لبعض أفراد لجنة التحكيم ، والتركيز على التفاعل معه عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومساعدته في اختيار الأغاني للأسبوع المقبل.

وكانت قد أشادت لجنة التحكيم وخصوصًا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأداء الأسمراني وأعطته 11 على 10 نظرًا لأدائه أغنية "اتحدى العالم" بصوته الجميل ، فيما وجه الفنان وائل كفوري نصيحة ليعقوب مطالبًا اياه بالتركيز على الموال والقدود الحلبية ، التي تميز صوته وتبرز أدائه الرائع.

يُذكر أن الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين ينافس بقوة على لقب "محبوب العرب" في برنامج المواهب العربي الشهير "أراب أيدل" من بين عشرة متسابقين من الدول العربية كافة بينهم ثلاثة فلسطينيين.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يعقوب شاهين يشعل برنامج أراب أيدول  مع أغنية اتحدى العالم يعقوب شاهين يشعل برنامج أراب أيدول  مع أغنية اتحدى العالم



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates