كارمن سليمان محبوبة العرب تغني لـ فرح ليلي
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

كارمن سليمان "محبوبة العرب" تغني لـ "فرح ليلي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كارمن سليمان "محبوبة العرب" تغني لـ "فرح ليلي"

القاهرة ـ شيماء مكاوي

انتهت الفنانة المصري الشابة كارمن سليمان والتي حصدت لقب "محبوبة العرب"، خلال الموسم الأول لبرنامج "أراب أيدول"، داخل أحد الأستوديوهات الخاصة، من تسجيل المقدمة والنهاية لمسلسل "فرح ليلي"، كلمات الشاعر الكبير نبيل خلف، وألحان الدكتور خالد داغر. ويقول المنتج هشام شعبان: اختيار كارمن سليمان لأداء أغنية المقدمة والنهاية للمسلسل بسبب صوتها الدافئ، ووجدنا أنه يتناسب مع أحداث المسلسل، وأيضًا مع الكلمات التي كتبها الشاعر نبيل خلف، وأهداها لأسرة المسلسل، ولم يتقاضَ أجرًا عنها، وقد تم الانتهاء من تسجيلها استعدادًا لتركبها على تتر المسلسل، الذي يستعد خالد الحجر لتنفيذه خلال الأيام المقبلة. وأضاف هشام شعبان تسير معدلات التصوير بشكل جيد في ظل الالتزام بالجدول، الذي وضعه المخرج خالد الحجر، حيث يصور يوميًا 18 ساعة، في ظل تفرغ أبطال المسلسل تمامًا، لذلك لا أشعر بأي قلق رغم أننا بدأنا التصوير متأخرًا . وأشار هشام شعبان إلي أن يتم استغلال إجازة الجمعة لإجراء مونتاج الحلقات أولاً بأول استعدادًا للعرض الرمضاني . مسلسل "فرح ليلي" قصة وإخراج خالد الحجر، وسيناريو وحوار عمرو الدالي، وبطولة ليلي، وفراس سعيد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وشادي خلف، ودعاء طعيمة، وطارق عبد العزيز، وإيهاب فهمي، ونادية خلف، ونيرمين ماهر، وهشام شعبان، وأحمد كمال، وشريف باهر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارمن سليمان محبوبة العرب تغني لـ فرح ليلي كارمن سليمان محبوبة العرب تغني لـ فرح ليلي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates