نسمة ممدوح تشارك بمسلسل إذاعي وبرنامج تليفزيوني في رمضان
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

نسمة ممدوح تشارك بمسلسل إذاعي وبرنامج تليفزيوني في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نسمة ممدوح تشارك بمسلسل إذاعي وبرنامج تليفزيوني في رمضان

القاهرة ـ أ.ش.أ

أعربت الفنانة نسمة ممدوح عن سعادتها بالمشاركة في رمضان هذا العام ببرنامج تليفزيوني بعنوان "نسمة ع الطاير"،والمسلسل الإذاعي"أشرف النية"مع النجم هاني رمزي، متمنية أن تحظى مشاركتها باستحسان الجمهور. وأشارت إلي أن برنامجها التليفزيوني يتكون من ثلاث فقرات تدور في إطار ترفيهي تقوم خلاله بدور مذيعة ونصابة من خلال احتكاكها مع الجمهور. ولفتت إلي ان برنامجها الذي يعرض على قنوات "روتانا مصرية وخليجية وقناة "ال بي سي" قامت بغناء التتر الخاص به. وعن دورها في المسلسل الإذاعي "أشرف النية"،قالت نسمة إنها تجسد دور فتاة شعبية تتمتع بشخصية قوية تقوم بالنصب على الناس عن طريق حيل مختلفة،خلال المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. من ناحية أخرى،تترقب نسمة ممدوح عرض فيلمها الجديد "حافية على جسر من خشب"المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في عيد الفطر المبارك. "حافية على جسر من خشب"بطولة ياسر الطوبجي،ونسمة ممدوح،وفتحي سعد،وسندريلا وأميرة هاني،وحسن عيد،والمطربة الشعبية بوسي،وإيمان سعيد، وحسن عبدالفتاح،ومجموعة من الوجوه الجديدة وهو قصة وسيناريو وحوار مصطفى صابر، وإخراج تامر حربى، وإنتاج أحمد السرساوي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نسمة ممدوح تشارك بمسلسل إذاعي وبرنامج تليفزيوني في رمضان نسمة ممدوح تشارك بمسلسل إذاعي وبرنامج تليفزيوني في رمضان



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates