محمد مهران يحصل على جائزة الدولة التشجيعية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

محمد مهران يحصل على جائزة الدولة التشجيعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد مهران يحصل على جائزة الدولة التشجيعية

القاهرة ـ مصر اليوم

حصل الممثل الشاب محمد مهران على جائزة الدولة التشجيعية عن عرض "هنكتب دستور جديد" الذى قدمه عام 2012 وهى المسرحية التى شاركه فى بطولتها محمد يوسف ومنه بدر وأحمد خالد، وهى من تأليف محمود الحدينى وإخراج مازن الغرباوى، وإنتاج مسرح الدولة وتم عرضها على مسرح ميامى. مهران كان شارك مؤخرا فى مسلسل "ذات" الذى عرض فى رمضان الماضى، وقام بدور ابن ذات والذى شارك فى الحلقات الأخيرة من المسلسل الذى قامت بإخراجه كاملة أبو ذكرى، وشاركها خيرى بشارة فى إخراج حلقاته الأخيرة. وأعلن عن الجائزة رئيس المجلس الأعلى للثقافة دكتور سعيد توفيق عصر أمس فى مؤتمر صحفى بمقر المجلس وبحضور وزير الثقافة، ومن المقرر أن تقيم أسرة مسرحية "هنكتب دستور جديد" حفلا بمناسبة حصولهم على تلك الجائزة بمسرح الطلعية بدار الأوبرا المصرية، وذكر سعيد توفيق الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة. يذكر أن مهران انتهى من تصوير فيلم "أسرار عائلية" الذى يقوم ببطولته، ويدخل به السيناريست هانى فوزى أولى تجاربه الإخراجية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد مهران يحصل على جائزة الدولة التشجيعية محمد مهران يحصل على جائزة الدولة التشجيعية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates