محمد صلاح يخسر 33 مليون دولار بسبب تفشّي كوفيد19
آخر تحديث 04:35:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خرج البرتغالي كريستيانو رونالدو مِن القائمة الأغلى

محمد صلاح يخسر 33 مليون دولار بسبب تفشّي "كوفيد-19"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد صلاح يخسر 33 مليون دولار بسبب تفشّي "كوفيد-19"

النجم المصري محمد صلاح
القاهرة - صوت الامارات

تسبّب تفشي فيروس "كورونا" في توقف مباريات كرة القدم مما أدى إلى حدوث فوضى كبيرة وخسائر مالية بمليارات الدولارات للأندية والاتحادات.

وانخفضت القيمة التسويقية للاعبين بنحو 20% مما أدى إلى انخفاض القيمة التسويقية للأندية وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، ووفقا لموقع ترانسفير ماركت المتخصص في إحصائيات كرة القدم، انخفضت قيمة النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى 130 مليون دولار بعد أن كانت 163 مليون دولار ليخسر تقريبا 33 مليون دولار أي ما يوازي 495 مليون جنيه تقريبا ليحتل المركز الرابع في قائمة أغلى لاعبي العالم.

وانخفضت قيمة الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان من 217 مليون دولار إلى 195 مليون دولار ويتصدر قائمة أغلى لاعبي العالم في زمن "كورونا".

وتراجعت قيمة البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان إلى 139 مليون دولار بعد أن كانت 175 مليون دولار، ليحتل المركز الثاني بين أغلى اللاعبين بالتساوي مع الإنكليزي رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي الذي تراجعت قيمته إلى 139 مليون دولار.

وجاء السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي في المركز الخامس في القائمة بعد تراجع قيمته السوقية إلى 130 مليون دولار بالتساوي مع البلجيكي دي بروين لاعب مانشستر سيتي، فيما احتل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز التاسع بعد انخفاض قيمته بنسبة 20%، وبلغت نحو 122 مليون دولار.

وشهدت قائمة العشر لاعبين الأغلى بعد تفشي كورونا خروج البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي منها، وعلى مستوى الأندية تراجعت القيمة التسويقية لنادي مانشستر سيتي الذي يعد أغلى  ناد في العالم لتصبح 1.11 مليار دولار.

وجاء في المرتبة الثانية ليفربول الذي تراجعت قيمته إلى 1.1 مليار دولار بينما حل ريال مدريد ثالثا بقيمة تسويقية بلغت 968 مليون برشلونة في المركز الرابع 929 مليون دولار.

قد يهمك ايضا 

المصري محمد صلاح يأتي على رأس التشكيل المثالي لـ"البريميرليغ"

محمد صلاح تاسع أفضل لاعبي القارة السمراء في التاريخ وساديو ماني يسبقه

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يخسر 33 مليون دولار بسبب تفشّي كوفيد19 محمد صلاح يخسر 33 مليون دولار بسبب تفشّي كوفيد19



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مميّزة مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates