لجنة دوري المحترفين تبيع حقوق البث الرقمية إلى منصة tvae
آخر تحديث 19:33:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لجنة دوري المحترفين تبيع حقوق البث الرقمية إلى منصة "TVAE"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - لجنة دوري المحترفين تبيع حقوق البث الرقمية إلى منصة "TVAE"

لجنة دوري المحترفين
دبي – صوت الإمارات

أعلنت لجنة دوري المحترفين عن بيع حقوق البث الرقمية لمسابقاتها المحلية الثلاث: دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، وكأس السوبر، لمنصة "TVAE"، من خلال اتفاقية شراكة تم توقيعها بين الطرفين لمدة ثلاث سنوات، وجاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقد ظهر، الأربعاء في فندق دوست ثاني في أبوظبي، وحضره نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة المحترفين رئيس لجنة التسويق يوسف خوري، والمدير التنفيذي للجنة بالإنابة وليد الحوسني، والرئيس التنفيذي لمنصة TVAE""علي الشيبة.
وتقضي الاتفاقية بحصول "TVAE" على الحقوق الحصرية للبث الرقمي لمسابقات المحترفين على الإنترنت، التي تتيح للجماهير متابعة مباريات الخليج العربي اعتبارًا من الجولة الثامنة التي انطلقت، الأربعاء.
وتم تحديد سعر الاشتراك في الخدمة للفرد الواحد بمبلغ 25 درهمًا شهريًا، وسيتم نقل المباريات بجودة بث عالية الوضوح HD وبوسائل نقل عالية لا تقل جودة ووضوحًا عن نقل المباريات التلفزيوني، وتهدف الاتفاقية إلى الترويج لدوري الخليج العربي وإتاحة الفرصة للجمهور لمتابعة المباريات عبر بث مباشر، بالإضافة إلى خدمة إعادة المباريات ومشاهدة الأهداف واللقطات والإحصاءات وفقًا لرغبات المشتركين أينما وجدوا، سواء في الإمارات أو في مختلف أنحاء العالم.
وأوضح الحوسني: "إطلاق خدمة البث الرقمي للمباريات عبر الإنترنت كان إحدى أولوياتنا، وهذه المرة الأولى التي تقوم فيها اللجنة ببيع حقوق البث الرقمي وفصلها عن حقوق البث التلفزيوني من منطلق حرص اللجنة على مواكبة التطورات في عالم الإعلام الحديث، والرغبة في توسيع دائرة البث وإتاحته لأكبر شريحة ممكنة من الجماهير، بالإضافة إلى أنها تسهم في الترويج لدوري الخليج العربي كمنتج تجاري من خلال إطلاق خدمة البث الرقمي بالمعايير العالمية".
وأضاف: "الاتفاقية إضافة كبيرة للجنة المحترفين ولن يكون لها أدنى تأثير في حقوق البث التليفزيوني، خصوصًا أن الهدف هو انتشار العلامة التجارية لدوري الخليج العربي كمنتج بين أكبر شريحة من الجمهور، وهذه الشريحة هي التي كانت تستخدم وسائل غير رسمية في متابعة المباريات".
ومن المنتظر أن تقنن الاتفاقية عملية بث المباريات عبر شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، وسيصبح بموجبها حصول المنصة صاحبة الحقوق الحصرية على حق اتخاذ الإجراءات القانونية في حال القيام ببث المباريات خارج الاتفاقية وانتهاك تلك الحقوق.
وقال الرئيس التنفيذي لمنصة "TVAE "علي الشيبة: "نطمح من خلال هذه الشراكة لكي يصل المنتج إلى أكبر شريحة ممكنة من المشاهدين، وأن يكون في متناول الجميع، والمساهمة في تطوير صناعة كرة القدم في الإمارات، ونحن واثقون بأنها ستكون تجربة ناجحة وغير مسبوقة، وأضاف: "المنصة ستنسق مع الحسابات الرسمية للأندية في شبكات التواصل الاجتماعي، ومسؤولي مواقع التواصل الاجتماعي الكبرى، لتنظيم عملية البث سواء اللقطات والأهداف والإحصاءات للحفاظ على الحقوق الحصرية للشركة".
ومن جانبه، أكد نائب رئيس المكتب التنفيذي للجنة المحترفين رئيس لجنة التسويق يوسف خوري، أن الاتفاقية تعد خطوة جديدة في الترويج لمنتج دوري الخليج العربي وطرحه للجماهير في أي مكان بالعالم عبر الانترنت، وستحصل لجنة دوري المحترفين على عوائد مالية من الأرباح، ورفض خوري الإفصاح عن قيمة الصفقة بين الطرفين أو قيمة العائد التسويقي المتوقع للجنة، وفقًا لرغبة مسؤولي المنصة الذين رفضوا الكشف عن التفاصيل المالية أو العائد المادي المتوقع منها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة دوري المحترفين تبيع حقوق البث الرقمية إلى منصة tvae لجنة دوري المحترفين تبيع حقوق البث الرقمية إلى منصة tvae



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates