45 ميدالية للغوغيتسو الإماراتية في مهرجان أبوظبي الرياضي
آخر تحديث 21:59:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

45 ميدالية للغوغيتسو الإماراتية في مهرجان أبوظبي الرياضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 45 ميدالية للغوغيتسو الإماراتية في مهرجان أبوظبي الرياضي

مهرجان أبوظبي الرياضي
دبي ـ محمود عيسي

 أسدل الستار، على الفعاليات الرياضية الرمضانية في مهرجان أبوظبي الرياضي، الذي أقيم برعاية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وامتدت منافساته 23 يومًا بإشراف اللجنة المنظمة وتحت مظلة مجلس أبوظبي الرياضي، بالتعاون مع نادي الضباط للقوات المسلحة، وشركة أبوظبي للمعارض (أدنيك)، على أن تبقى الملاعب مفتوحة لعموم فئات المجتمع حتى الخامس من آب/أغسطس المقبل.
 وفي اليوم الختامي للمهرجان رفع أبطال الإمارات رصيدهم في ختام بطولة الغوغيتسو، إلى 45 ميدالية ملونة، منها 12 ذهبية، و10 فضيات 23 برونزية، منحتها المركز الأول، وحلت البرازيل في المركز الثاني بـ11 ميدالية ملونة منها ثلاث ذهبيات وفضيتان وست برونزيات، وجاءت كولومبيا في المركز الثاني أيضاً برصيد 11 ميدالية ملونة، فيما حلت الأردن في المركز الثالث برصيد سبع ميداليات ملونة.
 وكانت الإمارات حصدت 30 ميدالية ملونة في اليوم الأول الذي خصص لمنافسات الناشئين والكبار في الحزامين الأبيض والأزرق، بينما خصصت منافسات اليوم الثاني لمنافسات الكبار في الأحزمة الأزرق والبنفسجي والبني والأسود. وحضر المنافسات وشارك في تتويج الفائزين مدير الشؤون الفنية في مجلس أبوظبي الرياضي عضو اللجنة المنظمة للمهرجان طلال الهاشمي، ومدير الإدارة الفنية في اتحاد الجوجيتسو يوسف البلوشي، ومدير التسويق والاتصال في المجلس عضو اللجنة المنظمة أحمد القبيسي، وعضو اللجنة المنظمة للمهرجان نوف علي، ومدير العلاقات الخارجية في اتحاد الجوجيتسو طارق البحري. وشهدت النزالات إثارة كبيرة في ظل التشجيع الحماسي من الجماهير التي تابعت المنافسات، وجاءت النتائج في فئة الحزام الأزرق بوزن 60 كلغ تتويج تياغو جوانزاليس من البرازيل بالذهبية، وفاز جمعة المهيري من الإمارات بالفضية، وحصل عبيد النعيمي على البرونزية.
وفي وزن 75 كغم توج سعيد المزروعي من الإمارات بالميدالية الذهبية، وحاز حمد الجرياني من إيران على الميدالية الفضية، ونال زايد البريكي وسيف القبيسي وكلاهما من الإمارات على الميدالية البرونزية، وفي وزن 92 كغم فاز سعيد القبيسي بالميدالية الذهبية، ونال راشد حجييف من أذربيجان على الفضية، وحصل محمد أحمد عبدلله المنصوري على الميدالية البرونزية.
 
 وفاز ويليم كومبوس من كولومبيا بالميدالية الذهبية في وزن 75 كغم، ونال فالح محمد من قطر الميدالية الفضية، وحصل أوروليو أوني من كولومبيا وجوزيه مدريد من إسبانيا على البرونزية وفي وزن 83 ماستر فاز اديسون ليرما من كولومبيا بالذهبية، وحاز محمد الخطيب من الأردن بالميدالية الفضية، ونال حسام القبج من الأردن على الميدالية البرونزية وفي وزن 92 ماستر توج شاميل كاريموف من روسيا بالميدالية الذهبية، ونال محمد الشامسي من الإمارات الميدالية الفضية، وحصل أحمد الزعبي من الأردن وناصر نواف من قطر البرونزية.

 وفاز سالم السويدي بالميدالية الذهبية في الحزام البنفسجي وزن 75 كغم، ونال إبراهيم الحوسني الميدالية الفضية، وحصل كل من نادر بكر من البرازيل ومحمد سلطان من أميركا على الميدالية البرونزية، وفي وزن 108 كغم فاز ايلدر اديلوف من روسيا بالميدالية الذهبية، ونال حمدان البلوشي من الإمارات الميدالية الفضية، وحصل محمد راضي وعلي الدرعي على الميدالية البرونزية.
 وفي فئة الحزام البني وزن 75 كغم ماستر توج أحمد سهيل الكتبي من الإمارات بالميدالية الذهبية وفي الحزام الأسود وزن 75 كغم فاز ميشيل مايا من البرازيل بالميدالية الذهبية، ونال تياجو سوزا من البرازيل الميدالية الفضية، وحاز كل من دانييل يانتانا مليكيسيدس فاريرا وكلاهما من البرازيل الميدالية البرونزية وفي وزن 108 كغم، فاز جوزيه جونيور من البرازيل بالميدالية الذهبية، ونال عبدالرحمن بيلاروف من روسيا الميدالية الفضية وحصل كل من فيليب بوبكا وباولو بينتو وكلاهما من كولومبيا على الميدالية البرونزية، وفي وزن 108 كغم ماستر فاز عمار مطيع الأحمد من الأردن بالميدالية الذهبية، ونال مارسيو جوزيه سانتانا من البرازيل الميدالية الفضية، وحصل كل من فاجنر كارفانا من البرازيل وديميترو ستيستوساليونان على الميدالية البرونزية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

45 ميدالية للغوغيتسو الإماراتية في مهرجان أبوظبي الرياضي 45 ميدالية للغوغيتسو الإماراتية في مهرجان أبوظبي الرياضي



GMT 09:05 2013 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتمال أكثر من 80 % من مشروع برزان للغاز في قطر

GMT 17:32 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

نيرمين الفقي تظهر في قمة رشاقتها خلال تواجدها في "الجيم"

GMT 12:27 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة أبوظبي الوطنية للطاقة تطور حقلاً في بحر الشمال

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

روسيا والصين توقعان اتفاق على شروط شراء وبيع الغاز الطبيعي

GMT 00:58 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

منصة " 360"eLearn تطلق البث التجريبي لقسم المدرسين

GMT 11:24 2013 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

السعودية للكهرباء توقع 8 عقود بقيمة 3.1 مليار ريال

GMT 12:50 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

عبير منير تكشّف عن طبيعة دورها في مسلسل "كارمن"

GMT 17:29 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

مضاد حيوي قادر على قتل خلايا سرطان الثدي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates