المنتخب الوطني الأول يستعد لمواجهه نظيره العراقي في قصر الإمارات
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المنتخب الوطني الأول يستعد لمواجهه نظيره العراقي في قصر الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الوطني الأول يستعد لمواجهه نظيره العراقي في قصر الإمارات

المنتخب الإماراتي يستعد لمواجهه نظيره العراقي
دبي – صوت الإمارات

استأنف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في إطار تحضيراته النهائية استعداداً لمواجهة المنتخب العراقي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وأدى منتخبنا الوطني حصة تدريبية مساء أمس على ملعب فندق قصر الإمارات بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة الكابتن مهدي علي للاعبين لمدة 24 ساعة عقب الفوز الذي حققه الأبيض على البحرين ودياً يوم الأربعاء الماضي في البروفة الأخيرة قبل مواجهة «أسود الرافدين».

وخاض المنتخب الوطني مرانه على ملعب فندق قصر الإمارات، نظراً لعدم جاهزية أرضية ملعب استاد مدينة زايد الرياضية، وخوض مباراة أول من أمس على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

 إذ من المقرر أن يواصل المنتخب الوطني تدريباته اليوم على ملعب فندق قصر الإمارات لليوم الثاني على التوالي، على أن ينقل المنتخب تدريباته اعتباراً من غد الأحد إلى استاد محمد بن زايد الذي يستضيف المباراة، بينما يؤدي الحصة التدريبية الرئيسية على نفس الملعب مساء بعد غد الاثنين.
تجمع

وكان المنتخب الوطني قد تجمع في العاصمة أبوظبي مساء أول من أمس عقب انتهاء معسكره الإعدادي الذي أقيم في مدينة العين منذ يوم 4 نوفمبر الجاري استعداداً للمباراة التي تعد مفصلية في مشوار الأبيض في التصفيات المؤهلة للمونديال.

إذ لا بديل أمام منتخبنا عن الفوز من أجل الحفاظ على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية، لا سيما بعد الكبوة الأخيرة التي تعرض لها منتخبنا بالخسارة في الجولة الماضية أمام المنتخب السعودي.
حضور جماعي

وشارك في مران المنتخب الوطني أمس جميع اللاعبين المتواجدين في القائمة التي اختارها المدير الفني الكابتن مهدي علي وهم: ماجد ناصر، علي خصيف، أحمد ديدا، عبدالعزيز هيكل، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، محمد عبدالرحمن، عمر عبدالرحمن، محمد فوزي، علي مبخوت، خلفان مبارك، حمدان الكمالي، إسماعيل مطر، حسن إبراهيم، محمد مرزوق، طارق أحمد، وسالم صالح.

كما شارك في المران المدافع حمدان الكمالي، والذي كان قد تعرض لكدمة طفيفة في مباراة البحرين إلا أنها إصابة طفيفة وتواجد اللاعب بصورة طبيعية في المران أمس.
وتعرض عمر عبد الرحمن لكدمة خفيفة على مستوى الظهر منعته من إكمال الحصة التدريبية لكنها ليست بالخطيرة أو المؤثرة على مشاركته أمام العراق.

تركيز

 وركز الجهاز الفني لمنتخبنا خلال مران الأمس على الجوانب الفنية والخططية في ظل دخول تحضيرات المنتخب إلى المرحلة النهائية، إذ لا يفصل عن المواجهة سوى 3 أيام، وذلك على ضوء دراسة مهدي علي للمنتخب العراقي في المباريات الأخيرة وخاصة المباراة الودية التي خاضها أسود الرافدين الأربعاء الماضي أمام الأهلي القطري في المعسكر المقام في الدوحة وانتهت بفوز العراق 4-0، كما ركز الجهاز الفني على تعزيز النواحي الدفاعية للخط الخلفي من أجل عدم تكرار الأخطاء التي وقع فيها الأبيض في مباراة السعودية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الوطني الأول يستعد لمواجهه نظيره العراقي في قصر الإمارات المنتخب الوطني الأول يستعد لمواجهه نظيره العراقي في قصر الإمارات



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates