مبادلة تبرم مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين
آخر تحديث 19:33:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

" مبادلة" تبرم مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - " مبادلة" تبرم مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين

شركة المبادلة للتنمية
أبوظبي - صوت الإمارات

وقعت شركة المبادلة للتنمية " مبادلة " شركة الاستثمار والتطوير الاستراتيجي التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها اليوم مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين تهدف إلى توسيع نطاق برنامج "مبادلة" للتواصل المجتمعي وتعزيزه.

تأتي الشراكة طويلة الأمد بين الجانبين عقب رعاية "مبادلة" لفريق منتخب الإمارات للمعاقين الذي حصد سبع ميداليات في منافسات دورة الألعاب البارأولمبية التي جرت في ريو دي جانيرو البرازيلية مؤخرا.

تتضمن الشراكة دعم "مبادلة" لجميع المبادرات التابعة لاتحاد الإمارات لرياضة المعاقين بما في ذلك الدورات الرياضية وورش العمل التي يشارك فيها الاتحاد على الصعيدين المحلي والعالمي على أن يوفر الاتحاد دعمه للفعاليات التي تقيمها "مبادلة" وبرنامجها للتواصل المجتمعي الذي يشمل "كأس مبادلة المجتمعي" وهو أكبر بطولة لرياضة التنس للهواة في المنطقة.

تشمل المذكرة التعاون بين الطرفين لتحفيز مشاركة الرياضيين من ذوي الإعاقة في الفعاليات التي تقام بالمدارس في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بهدف تعريف طلبة المدارس بالقدرات التي تتمتع بها هذه الفئة من الرياضيين وتعزيز الوعي بين أفراد المجتمع في دولة الإمارات بأهمية اتباع نمط حياة صحي ونشط.

وقال حميد الشمري الرئيس التنفيذي لقطاع صناعة الطيران والخدمات الهندسية في "مبادلة" : " تهدف شراكتنا مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين إلى تعريف أبناء المجتمع في دولة الإمارات بالإمكانات والقدرات المتميزة التي يحظى بها الرياضيون من ذوي الإعاقة وتشجيع كافة أفراد المجتمع من مواطني الدولة والمقيمين فيها لاتباع نمط حياة صحي ونشط..

وإننا إذ نعرب اليوم عن سعادتنا بإبرام هذه الاتفاقية فإننا نؤكد على أنها سوف تساهم في تعزيز برنامج مبادلة للتواصل المجتمعي".

من جانبه قال سعادة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين إن هذه الشراكة مع شركة مبادلة ستعلب دورا جوهريا في دعم مسيرة التطور لأبنائنا الرياضيين من ذوي الإعاقة إذ ستوفر لهم مجموعة متنوعة من المنصات المحلية والعالمية التي ستمكنهم ليس من إبراز قدراتهم وتعزيزها فحسب بل ستساهم في الوقت نفسه في تسليط الضوء على إمكاناتهم المتميزة أمام مجتمع دولة الإمارات.

وأوضح أن رعاية مؤسسة بحجم مبادلة من شأنها أن تلقي بالمزيد من الضوء على الاهتمام الذي يحظى به ذوو الإعاقة والحرص على تطوير قدراتهم كون ذلك يشكل حافزا أكبر بالنسبة لهؤلاء الرياضيين وأعضاء الاتحاد من أجل مواصلة مسيرة التطور".

كانت "مبادلة" قد وقعت مذكرة تفاهم مع مجلس أبوظبي الرياضي في وقت سابق من العام الحالي تهدف إلى العمل على تطوير "بطولة مبادلة لكرة القدم" لتصبح "دوري مبادلة المجتمعي لكرة القدم" والذي يستمر سبعة أشهر ويشارك فيه ما يقرب من 800 لاعب بدلا من إقامتها على مدار أسبوع والتوسع في بطولة " كأس مبادلة المجتمعي للتنس" لتجري منافساتها على مدار ثلاثة أسابيع.

كما أبرمت "مبادلة" مؤخرا اتفاقية مع سباق "طواف أبوظبي" للدراجات الهوائية والتي أرست شراكة بين الطرفين في مجال سباقات ومبادرات الدراجات الهوائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 مبادلة تبرم مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين  مبادلة تبرم مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات لرياضة المعاقين



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates