غوارديولا يفتخر بفترته في تدريب بايرن ويستبعد العودة لتدريب الفريق
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غوارديولا يفتخر بفترته في تدريب بايرن ويستبعد العودة لتدريب الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غوارديولا يفتخر بفترته في تدريب بايرن ويستبعد العودة لتدريب الفريق

الأسباني جوسيب جوارديولا
لندن – صوت الإمارات

قال الأسباني جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الجمعة إن السنوات الثلاث التي قضاها مع بايرن جعلته مدربا أفضل. وأعرب جوارديولا عن أمله في قيادة الفريق للفوز غدا السبت على هانوفر في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم.

ويترك جوارديولا تدريب بايرن بنهاية الموسم الحالي ليتولى تدريب مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل بعد ثلاثة مواسم قضاها مع النادي البافاري.

وقال جوارديولا اليوم ، في آخر مؤتمر صحفي له بمدينة ميونيخ ، : "أفتخر بقرار انتقالي لتدريب بايرن. أشعر بأنني الآن أصبحت مدربا أفضل... قضيت وقتا رائعا هنا. لن أنساه طيلة حياتي".

وتوج جوارديولا مع فريق بايرن بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) لثلاثة مواسم متتالية ليحقق الفريق إنجازا تاريخيا بأن يكون أول فريق في تاريخ البوندسليجا يتوج بلقب البطولة أربعة مواسم متتالية نظرا لفوز الفريق باللقب في موسم 2012 / 2013 تحت قيادة مديره الفني السابق يوب هاينكس.

كما توج جوارديولا مع بايرن بلقب كأس ألمانيا في موسم 2013 / 2014 ووصل للنهائي في الموسم الحالي حيث يلتقي بوروسيا دورتموند يوم 21 مايو الحالي.

ورغم هذا ، سقط جوارديولا مع بايرن في لمربع لذهبي لدوري أبطال أوروبا لثلاثة مواسم متتالية علما بأنه توج بلقب دوري الأبطال مرتين مع فريقه السابق برشلونة.

ويسدل جوارديولا الستار على مسيرته مع بايرن بنهائي كأس ألمانيا ولكن الفريق يسعى أولا للاحتفال بين جماهيره غدا بلقب الدوري من خلال عرض قوي ونتيجة كبيرة في مواجهة هانوفر الذي هبط فعليا لدوري الدرجة الثانية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يفتخر بفترته في تدريب بايرن ويستبعد العودة لتدريب الفريق غوارديولا يفتخر بفترته في تدريب بايرن ويستبعد العودة لتدريب الفريق



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates