أبوظبي تستضيف الجولة الثانية لبطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات الجمعة
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبوظبي تستضيف الجولة الثانية لبطولة "أم الإمارات لجوجيتسو السيدات" الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أبوظبي تستضيف الجولة الثانية لبطولة "أم الإمارات لجوجيتسو السيدات" الجمعة

بطولة "أم الإمارات لجوجيتسو السيدات" الجمعة
دبي -صوت الامارات

 تنطلق يوم الجمعة المقبل منافسات الجولة الثانية من بطولة " أم الإمارات لجوجيتسو السيدات " لموسم 2017 - 2018 التي ينظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في صالة "آيبيك أرينا" بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

وتقتصر المشاركة في البطولة على اللاعبات الإماراتيات وحضور جماهيري نسائي فقط .. و جرى اختيار طاقم للتحكيم وطواقم طبية وفنية من السيدات .

و صممت هذه البطولة تقديرا لمكانة المرأة على الساحة الرياضة الوطنية وللتعرف على مميزات رياضة الجوجيتسو التي لا تتسم بالعنف وإنما تعتمد على تحقيق التناغم الأمثل بين العقل والجسم.

وتوجهت سميرة الرميثي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة والقيادة الرشيدة على الدعم المستمر لمثل هذه الفعاليات الرياضية.

و أشارت إلى أن الجولة الثانية لبطولة " أم الإمارات لجوجيتسو السيدات " تأتي في إطار الأهداف الرامية إلى نشر ثقافة رياضة الجوجيتسو في المجتمع والتي لا تقتصر على الذكور فقط وإنما تفتح المجال أما الإناث لإثبات قدراتهن الرياضية المتفردة.

من جانبها أكدت فاطمة الظاهري مشرفة قسم السيدات في الإدارة الفنية باتحاد الإمارات للجوحيتسو أن أبنة الإمارات أثبتت جدارتها واستحقاقها لشتى أنواع الدعم والتقدير في كل المجالات مشيرة إلى حرص اتحاد الإمارات للجوجيتسو على ترسيخ هذه الرياضة من خلال الفعاليات التي تهتم بشكل خاص بالسيدات والتي من شأنها تعزيز ورفع اهتمامهن بالرياضة وتشجيعهن على المشاركة بشكل فاعل في كافة المحافل الرياضية.

وتهدف البطولة إلى توسيع دائرة المشاركة والاستفادة من تلك الرياضة التي تنعكس نتائجها على الكثير من نواحي الحياة ومن بينها اتباع أسلوب حياة أكثر انضباطا وصحة وتشجيع الأمهات على مشاركة أبنائهن وبناتهن الشغف تجاه هذه الرياضة الواعدة وذلك بما ينسجم مع رؤية اتحاد الإمارات للجوجيتسو الرامية إلى بناء نماذج ملهمة تكون قدوة للأجيال الصاعدة ضمن مجتمع يقدر أهمية الرياضة.

تجدر الإشارة إلى أن بطولة "أم الإمارات لجوجيتسو السيدات" تتألف من ثلاث جولات ضمن الخطة السنوية لاتحاد الإمارات للجوجيتسو للموسم الحالي 2017-2018 وهو ما أطلق عليه الاتحاد اسم "عام المرأة" والذي يهدف من خلاله لتكريم المرأة الإماراتية وتأهيلها لرياضة الجوجيتسو ورفد المنتخب الوطني بلاعبات من جميع الأعمار وتخصيص بطولات محلية للمرأة الإماراتية وتشجيع مشاركتها في المحافل والبطولات الدولية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي تستضيف الجولة الثانية لبطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات الجمعة أبوظبي تستضيف الجولة الثانية لبطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات الجمعة



GMT 07:09 2018 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

ناش يقود فريق رينجرز لاكتساح فلايرز في دوري هوكي الجليد

GMT 02:00 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

غيغز وأونيل أهم المرشحين لتدريب ستوك سيتي

GMT 06:16 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

وزير الرياضة يناقش خطة اتحاد الجودو في 2018

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates