اتحاد المبارزة يوقع اتفاقية لرعاية أهلي وعائشة عبيد
آخر تحديث 05:21:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اتحاد المبارزة يوقع اتفاقية لرعاية أهلي وعائشة عبيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد المبارزة يوقع اتفاقية لرعاية أهلي وعائشة عبيد

اللاعبة الصاعدة عائشة عبيد
دبي ـ صوت الامارات

أعلن اتحاد الإمارات للمبارزة، برئاسة الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، عن تفعيل اتفاقية التعاون والشراكة التي أبرمها أخيرا مع شركة تيما الدولية، وذلك من خلال رعاية الشركة للاعب الصاعد عبد الله أهلي، من مركز دبي للمبارزة، واللاعبة الصاعدة عائشة عبيد، لاعبة نادي شباب الأهلي.وسيكون ذلك من خلال تحمل نفقات برامج التدريب المتطورة، والمعسكرات الداخلية والخارجية، والمشاركات في البطولات الدولية، وكافة أنواع الدعم اللوجيستي، لمدة 4 سنوات بهدف دفع مسيرة أهلي وعائشة، للوصول إلى المعدلات الدولية والمساهمة في قيادتهما إلى منصات التتويج لتحقيق إنجازات عربية وقارية وعالمية.

ووقع اتفاقية الرعاية عن الاتحاد، الشيخ سالم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للمبارزة، وعن الشركة الدكتور حسام الشربيني، رئيس مجلس ادارة تيما الدولية، وأولياء أمور اللاعب واللاعبة.وعبرت الدكتورة هدى المطروشي، الأمين العام للاتحاد الإماراتي، عن سعادتها بتلك الخطوة التي تسهم في التحول إلى الاحتراف الكامل، وتوفر أفضل بيئة تنافسية لكل من أهلي وعائشة، متمنية أن تقوم باقي الشركات الوطنية بالدولة، بالتعاون مع الاتحاد لرعاية ودعم لاعبين ولاعبات جدد، من أجل الوصول بهم إلى المستويات العالمية.

قد يهمك ايضا:

"كونغرس المبارزة" يعتمد "العربية" لغة رسمية في اجتماعاته

تتويج منتخب إيطاليا بلقب فرق الرجال في منافسات سيف المبارزة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد المبارزة يوقع اتفاقية لرعاية أهلي وعائشة عبيد اتحاد المبارزة يوقع اتفاقية لرعاية أهلي وعائشة عبيد



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates