دبي الرياضي يحتفي بنجوم النسخة الثانية من بطولة دبي للرجل الحديدي
آخر تحديث 21:19:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دبي الرياضي يحتفي بنجوم النسخة الثانية من بطولة دبي للرجل الحديدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دبي الرياضي يحتفي بنجوم النسخة الثانية من بطولة دبي للرجل الحديدي

بطولة "آيرون مان"
دبي - صوت الإمارات

احتفت اللجنة المنظمة لبطولة "آيرون مان" التي نظمها مجلس دبي الرياضي تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بنجاح تنظيم النسخة الثانية للبطولة التي شهدت مشاركة كبيرة من مختلف الأعمار والجنسيات زادت على 2300 مشارك.

وتم في الحفل الذي اقيم مساء امس و حضره الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية و الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى تكريم أصحاب الإنجازات في البطولة .

وسلم سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي درع البطولة لأًصحاب المراكز الاولى في منافسات الرجال والنساء وكذلك لاصحاب المراكز الخمسة الاولى في فئة الإماراتيين وأصحاب المراكز الثلاثة الاولى على المستوى الخليجي بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام لمجلس دبي الرياضي ونائب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وأحمد الحاج مدير البطولة و عضاء اللجنة المنظمة للبطولة.

وتقدم حارب بالشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته للبطولة و لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على حضوره للبطولة وتكريم الفائزين فيها .

و تم تكريم أًصحاب المراكز الثلاثة الاولى في فئة المحترفين وهم : الإسباني خافير جوميز الذي قطع مسافة السباق البالغة 113 كيلومترا /1.9 كيلومتر سباحة و90 كيلومتر دراجات هوائية و21.1 كيلومتر جري/ في زمن قدره 3:42:21 ساعات وصاحب المركز الثاني السويسري جوش أمبيرجر الذي قطع مسافة السباق في زمن قدره 3:44:38 ساعات ثم الألماني رودي وايلد في المركز الثالث بعد تحقيقه زمناً قدره 3:44:59 ساعات وفي منافسات السيدات نجحت السويسرية دانيلا ريف بطلة العالم في بطولات "الرجل الحديدي" في الاحتفاظ بلقب بطلة الآيرون للمرة الثانية في دبي و الرابعة على التوالي في جميع البطولات .

وفازت بالمركز الأول في منافسات السيدات بزمن قدره 04:01:40 ساعات وجاءت الأسترالية إيلي سالثهاوس في المركز الثاني قاطعة السباق في زمن قدره 04:04:05 ساعات فيما حلت مواطنتها ساره كرولي في المركز الثالث بعد إنهائها السباق في زمن قدره 04:06:23 ساعات.

كما قدم أمين عام المجلس درع البطولة للشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في البحرين رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لحصوله على المركز الأول خليجيا، وكذلك الى أصحاب المراكز الخمسة الأوائل في فئة الإماراتيين وهم : أحمد اللقيطي محسن العلي و أحمد الفهيم و عبد الله فرحان وعلي عبد الله عبيد.

و سلّم سعادة سعيد حارب بحضور أحمد الحاج مدير البطولة درع البطولة الى أروين دوكتور مسئول منطقة الشرق الأوسط في منظمة آيرون مان العالمية.

وكانت اللجنة المنظمة قد نظمت يوم 26 يناير الجاري منافسات للأطفال والسيدات لمختلف الأعمار ولمسافات مختلفة حسب الفئة والعمر .

شارك في منافسات الأطفال أكثر من 400 يتقدمهم الشيخ محمد والشيخ حمد والشيخة شيما أنجال الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كما شارك في منافسات السيدات 100 مشاركة.

ويأتي تنظيم الفعالية في إطار الجهود لنشر ثقافة ممارسة الرياضة في أوساط المجتمع لما لها من فوائد كبيرة على صحة الإنسان وسعادته وحيويته.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الرياضي يحتفي بنجوم النسخة الثانية من بطولة دبي للرجل الحديدي دبي الرياضي يحتفي بنجوم النسخة الثانية من بطولة دبي للرجل الحديدي



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 22:04 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أمين الشرقية يفتتح بطولة "عز وهيبة" للفروسية

GMT 00:53 2016 الأربعاء ,09 آذار/ مارس

جامعة الباحة تدشن قاعات التعليم الإلكتروني

GMT 20:42 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

السياح والزوار الإجانب يشيدون بمهرجان الظفرة الثامن

GMT 22:41 2013 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

الدلافين تتمتع بذاكرة فائقة

GMT 16:50 2015 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

خلايا شمسية جديدة متطورة تتبع أشعة الشمس

GMT 03:47 2013 الخميس ,04 إبريل / نيسان

اليابان تقرر تحرير سوق الكهرباء ابتداء من 2016

GMT 19:20 2017 الأحد ,02 تموز / يوليو

"إسعاف دبي" تدشن خدمة "المستجيب النسائي"

GMT 15:54 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

منتجع "اليم انانتارا" يعيد الحياة لمساكن الأجداد بشكل عصري

GMT 01:51 2014 الجمعة ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حجاب العروس أصبح مميزًا من حيث التطريز والتصميم

GMT 13:16 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

عملاء "غوغل" يكشفون عن عيوب هاتفي "بيكسيل 2"

GMT 09:58 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

مكتوم بن محمد بن راشد يحضر أفراح العامري

GMT 22:55 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب النمسا

GMT 21:37 2020 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يتهم وسائل الإعلام بحجب معلومات حول انتشار كوفيد-19

GMT 03:35 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

سلحفاة "مُعمّرة" تتسبّب في كارثة داخل منزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates