وام شريكًا إعلاميًا استراتيجيًا للكرة الإماراتية
آخر تحديث 11:17:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"وام" شريكًا إعلاميًا استراتيجيًا للكرة الإماراتية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "وام" شريكًا إعلاميًا استراتيجيًا للكرة الإماراتية

"وام" شريكًا للكرة الإماراتية
دبي - صوت الامارات

وقعت ظهر اليوم إتفاقية تعاون مشترك بين اتحاد الإمارات لكرة القدم، و وكالة أنباء الإمارات "وام" في خطوة جديدة يخطوها اتحاد الكرة في تواصله مع وسائل الإعلام المختلفة، وتهدف لتعزيز المحتوى الإعلامي والإخباري السليم لإيصال الأخبار لأكبر شريحة من جماهير كرة القدم، إلى جانب إرسال رسائل أخرى تثقيفية.

وشهد سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة مراسم توقيع الاتفاقية من قبل سعادة محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وسعادة محمد جلال الريسي الرئيس التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات "وام" وذلك بحضور ناصر بن ثعلوب مدير مكتب رئيس الاتحاد ، وعبيد مبارك الشامسي المدير الفني للاتحاد، وحسن الجسمي المتحدث الرسمي للاتحاد، مدير إدارة الإعلام الرقمي والتسويق، وجاسم الشحيمي رئيس قسم الإعلام الرقمي في "وام"، إلى جانب عدد من وسائل الإعلام المختلفة.

وبارك سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس الاتحاد، توقيع الإتفاقية المشتركة مع مؤسسة وطنية إعلامية بحجم وكالة أنباء الامارات الأمر الذي يضفي على هذه الإتفاقية أهمية ويرفع سقف تطلعاتنا للإرتقاء بخدماتنا الإعلامية التي نقدمها لجمهور كرة الإمارات من خلال المنصات الإعلامية المختلفة التابعة لوكالة أنباء الإمارات، واتحاد الكرة ..مشيرا إلى أن التعاون المشترك بين الجانبين يأتي في إطار الشراكات المجتمعية التي يبرمها اتحاد الكرة مع المؤسسات الوطنية للاستفادة من خبرات كوادرها وبرامجها والوصول من خلال هذه المؤسسة الوطنية العريقة إلى أكبر شريحة من المتلقين على مستوى العالم.

وقال ابن غليطة، ان سعي اتحاد الكرة كمؤسسة إماراتية وطنية لتحقيق التميز في كافة ما تقدمه من خدمات يأتي ضمن أولوياتها الاستراتيجية تنفيذا لتوجيهات قيادتنا الرشيدة وتوافقا مع التوجهات العامة في دولة الإمارات، وهذا يتحقق حينما نبني جسورا من التواصل والتعاون المشترك بين مختلف مؤسساتنا الوطنية.

من جانبه أكد سعادة محمد بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة أن توقيع إتفاقية التعاون المشترك بين الاتحاد و وكالة أنباء الامارات خطوة مهمة في الإتجاه الصحيح بهدف إيصال الأخبار الخاصة بمنظومة الكرة الإماراتية بطريقة سليمة وصحيحة وأوسع إنتشارا وبعدد كبير من اللغات، للوصول لشريحة كبيرة من الجماهير المتابعة لأخبار الكرة الإماراتية ..مشيرا إلى أن مضمون الإتفاقية يأتي تعزيزا للشراكة مع وكالة أنباء الإمارات، كمحطة مهمة لوصول أخبار وأنشطة الاتحاد إلى عدد لا محدود من المحطات والمؤسسات الإعلامية داخل وخارج الدولة.

وأضاف الأمين العام أن قوة هذه الإتفاقية نابعة من كون وكالة أنباء الإمارات هي إحدى القطاعات الرئيسية التابعة للمجلس الوطني للإعلام والمصدر الرسمي للأخبار في الدولة والاتحاد هو بيت الكرة الإماراتية ..مشيرا الى ان التعاون الذي شملته هذه الإتفاقية يساهم في تعزيز المحتوى الإعلامي والإخباري السليم من خلال بناء شراكة استراتيجية بين الطرفين، سنجني ثمارها مع مرور الأيام وخلال هذه الموسم الرياضي.

وأكد سعادة محمد جلال الريسي المدير التنفيذي لوكالة أنباء الإمارات ان توقيع الاتفاقية يعد بمثابة قفزة جديدة لوكالة أنباء الامارات التي تعتبر المصدر الرئيسي للأخبار الرسمية في الدولة وذلك في مجال التغطية الاعلامية الخاصة ..مشيرا الى ان اللغات الست الجديدة التي أطلقتها "وام" مؤخرا وتشمل "الفرنسية والصينية والروسية والبرتغالية والإسبانية والأوردو" الى جانب العربية والانجليزية من شأنها ان تساهم في نشر أخبار الاتحاد وانجازاته على مستوى عالمي أكبر خاصة مع الاهتمام الكبير الذي تبديه وكالات أنباء عالمية بالرياضة الاماراتية بوجه عام وكرة القدم بوجه خاص.

وقال سعادته ان الاتفاقية تستهدف كذلك نشر الوعي بأهمية الرياضة خاصة كرة القدم في مختلف النواحي ومن خلال كل السبل المتاحة تعزيزا لفرص النجاح لكرة القدم الاماراتية وأيضا تلبية لرغبة الجمهور الكريم في توفير منصة إعلامية رسمية يستقي منها أهم أخبار رياضته المفضلة فضلا عن التوعية بأهمية الرياضة من خلال منصات "وام" المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي .

بدوره قال حسن الجسمي المتحدث الرسمي لاتحاد الكرة انه بهذه الإتفاقية تكون وكالة أنباء الإمارات وسيلة التواصل لإيصال صوت اتحاد الكرة وإستراتيجيته وأهدافه للشارع الرياضي عن طريق نشر الأخبار والمواد المصورة والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وتصميم الإنفوجرافيك للمباريات والنتائج مع التغطية الحية /البث المباشر/ لأهم الفعاليات والأنشطة الخاصة بالاتحاد، وبث الأخبار أولا بأول، وبجميع اللغات التي تتعامل بها "وام"، والاستفادة من منصات التواصل الاجتماعي المشتركة لنشر كل ما يتعلق بأنشطة وأخبار اتحاد ومباريات المنتخبات الوطنية والتي تعني شريحة واسعة من المجتمع في دولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وام شريكًا إعلاميًا استراتيجيًا للكرة الإماراتية وام شريكًا إعلاميًا استراتيجيًا للكرة الإماراتية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates